recent
أخبار ساخنة

موقع hipdf افضل موقع مجاني و سريع لتعديل ملفات PDF و يدعم اللغة العربية و الكثير من اللغات

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، مرحباً بكم متابعي مدونة المحترف تك، اليوم سوف نشرح موقع رائع جدا و مجاني لحل مشكلة التعديل علي ملفات ال PDF حيث قد ظهرت الكثير من البرمجيات التي تقدم خدمة تحويل ملفات الكتب الإلكترونية إلى العديد من الصيغ، ولكن الجيد منها لا يأتي بسعر منخفض، والبعض الآخر لا يؤدي الغرض المطلوب منه كما يجب، فنرى مشاكل في التحويل، والتوافق خاصةً في اللغات غير الإنجليزية، كما أنّ صيغ الملفات المدعومة قد تكون محدودةً غالبًا في صيغة وورد.

يقدم موقع Hipdf  خدمة تحويل و تعديل ملفات ال PDF إلى الكثير من الصيغ الأخرى بشكل مجاني، وبدون الحاجة إلى تثبيت أي برمجيات على جهازك، وبنتائج ممتازة في وقت قياسي، مع دعم للكثير من الصيغ التي يمكن أن تحتاجها في مقدمتها صيغة ePub المدعومة في أجهزة القراءة الإلكترونية، وصيغ Microsoft Word، و Powerpoint، وحتى جداول Excel، وأيضًا صيغ الصور الرقمية مثل: Jpg ،PNG، والمزيد.

واجهة استخدام موقع Hipdf سهلة للغاية، ولا تحتاج إلى خبرة لاستخدامها، الموضوع بسهولة اختيار الصيغة التي ترغب بتحويل ملف PDF إليها، ومن ثم رفع الملف، و بعدها تكون قد تمت العملية بنجاح.

اهم مميزات الموقع:-

* ضغط ملفات ال PDF : قم برفع الملف بالسحب والإفلات أو اضغط على اختيار ملف. حدد مستوى الضغط الذي تريده ثم انقر فوق زر البدء. يمكنك بعد ذلك تنزيل الملف بعد اكتمال الضغط.



* دعم العديد من المنصات : بالرغم من أنه موقع ويب إلا أنه يمكنك ضغط ملف PDF على جميع أنظمة التشغيل باستخدام أحدث متصفحات الويب. يعمل على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

* حماية الخصوصية : حيث إذا قمت بضغط ملفات PDF عبر الموقع سيتم حذف جميع ملفات PDF التي تم تحميلها نهائيًا من خوادم الموقع في غضون ساعة واحدة.

يمكنك الذهاب الي الموقع 
google-playkhamsatmostaqltradent