recent
أخبار ساخنة

ستندهش عند معرفة المميزات السرية في سماعاتك العادية ! أفكار جهنمية

الصفحة الرئيسية
ستندهش عند معرفة المميزات السرية في سماعاتك العادية ! أفكار جهنمية لسنة 2020
تطبيق سماعة جديد افاكر 2020 نابغة المعلومات


السلام عليكم متابعين مدونة المحترف تك 
مرحبا بكم متتبعي قناة المحترف تك في هذا الفيديو نشرح لكم ثلاث مميزات يمكنك الحصول عليها لسماعاتك من خلال بعض التطبيقات الصغيرة من تحويل سماعاتك الى سماعات محيطية غالية الثمن الى تطبيق يجعلك تتحكم في مصدر الصوت لكل سماعة الى تطبيق  لهاتفك  أتمنى أن يعجبكم الشرح ومشاهدة ممتعة .

من خلال تطبيق Boom يمكنك التحكم في مصدر الصوت في السماعات أو مشغل المسيقى كما يمكنك من حديد عدة زوايا لصورت يمين يسار كل الجهات ما يجعل سماعتك العادية سماعة محيطية ما يجعل سماع المسيقى أكثر متعة .


رابط التطبيق هنا👇 


تطبيق SplitCloud يمكنك من تشغيل عدة أغاني مرة واحدة وكل أغنية تشتغل في سماعة واحدة بشكل رائع ما يجعلك تسمع أنت وصديقك لأغنية مختلفة في أن واحد إستعمال التطبيق بسيط وسهل من خلال أختيار أحد الأغني من خلال التطبيق في المقاطع الغنائية الموجودة في جهازك على التطبيق وتشغيلها .

رابط تحميل التطبيق هنا👇 

نهائياً فإذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالضغط على Like وإذا كان لديك أي إستفسار أو إقتراح فيمكنك وضعه بالتعليقات أو ترك كلمة شكر لمزيد من العطاء المُستمِر، ولا تنسى مشاركة الموضوع على مواقع التواصل حتى يستفيد الجميع، وفي حالة نقل الموضوع فبرجاء ذكر المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent