recent
أخبار ساخنة

Olymp Trade و الربح من التداول


ما هي منصة Olymp Trade :-

لقد تعرفنا على Olymp Trade عبر الإنترنت في عام 2014 ومنذ ذلك الوقت تطورت بشكل كبير, حيث تستثمر الشركة في توسعها وتجعل كل شيء ممكنًا تلبيتا لاحتياجات عملائها, و قد حصلت Olymp Trade على ترخيص من اللجنة المالية في عام 2016.




كونك وسيطًا موثوقًا به على الإنترنت أمر في غاية الأهمية. إلى جانب الحصول على شهادة من اللجنة المالية ، تتم مراجعة عمليات التنفيذ في Olymp Trade من قبل شركة VerifyMyTrade المستقلة. كانت نتائج التدقيق مرضية ، حيث تم تنفيذ جميع الطلبات وفقًا للمعايير المطلوبة. إذا كان هذا شيء ترغب في معرفة المزيد عنه ، فتحقق من موقع اللجنة المالية.



اهم مميزات Olymp Trade :-

* عضوية اللجنة المالية: و هو التأمين للمتداولين بان لا  يتركون وحدهم في حالة وجود أي نزاع, فهذه هي مهمة اللجنة المالية و هي الإشراف على أعمال أعضائها ومراقبتها وحماية أموال العملاء.

* الحساب التجريبي: حيث يمكنك تجربة مؤشرات مختلفة واستراتيجيات مختلفة, و يكون الحساب التجريبي بدون رسوم على الإطلاق ، لذلك كل ما عليك فعله هو التسجيل مجانا علي المنصة, و هناك دائمًا إمكانية لإعادة شحن الرصيد.

* عندما تقرر التداول على الحساب الحقيقي ، فلا يجب عليك المخاطرة كثيرًا, الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات أو 10 يورو, اعتمادًا على عملتك والحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لكل صفقة هو 1 دولار, بفضل هذه القواعد ، يمكنك البدء صغيرًا دون المخاطرة التي لا داعي لها لتفقد كل الأموال من الحساب.



كيفية فتح حسابك مع Olymp Trade :-

الاشتراك في حسابك المجاني: بعد التسجيل يجب عليك استيفاء تفاصيل حسابك (انظر الصورة أدناه). وهذا يعني أنك تؤكد عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. من المهم استخدام البيانات الحقيقية الخاصة بك لأن الوسيط يمكن أن تتطلب وثائق مختلفة لمزيد من التحقق. بعد إعداد حسابك يمكنك البدء في التداول على المنصة.


افتح حسابك خطوة بخطوة :

  1. اشترك في Olymp Trade 
  2. التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني
  3. تحقق من رقم هاتفك
  4. إكمال ملف تعريف حسابك
  5. ابدأ التداول



كيف تقوم بإيداع على Olymp Trade :-

لإيداع أموال حقيقية على المنصة، يمكنك استخدام طرق دفع مختلفة. يعتمد هذا دائمًا على بلد إقامتك وطرق الدفع المقبولة. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات فقط. إذا كانت بطاقة الائتمان الخاصة بك بعملة أخرى، فالرجاء عدم القلق، يمكنك استخدامها. سيتم محاسبتك فقط بما يعادل 10 دولارات بعملتك الخاصة. بعد إيداع 10 دولارات، يمكنك بدء التداول بمبلغ 1 دولار لكل استثمار، ثم زيادة إلى 5 دولارات، 10 دولارات، 20 دولارًا، إلخ.

  1. بطاقات الائتمان
  2. Neteller، Skrill
  3. Bitcoin
  4. WebMoney
  5. Fasapay






كيف تقوم بعمليات السحب الخاصة بك علي Olymp Trade :-

بالنسبة للسحب، يمكنك استخدام نفس طرق الإيداع. فقط اذهب إلى لوحة معلومات الحساب وانقر على “سحب”. تتم معالجة معظم عمليات السحب في غضون 24 ساعة. الحد الأقصى لمدة السحب هو 3 أيام عمل، ولكن هذا نادر جدًا. الحد الأدنى للمبلغ هو 10 دولارات ولا توجد رسوم على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد حدود قصوى لحسابك، وهو أمر رائع للمتداولين الكبار.



يمكنك التسجيل في منصة Olymp Trade

من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent