recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها في الحلال فقط

 أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي ! التطبيق الاخير استعملة في الحلال فقط


أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها في الحلال فقط


هاتف ذكي بدون تطبيقات لا يساوي شيئا و وجب عليك البحث عن تطبيقات مفيدة و مهمة تثبتها على هاتفك وتنعشه وتجعله ينبض بالحياة. صراحة تطبيقات الاندرويد متنوعة و عليك اختيار ما يناسب شخصيتك المتميزة وفي هذا الصدد جلبت لكم 4 تطبيقات خرافية لا مثيل لها اليوم ان شاء الله في هذه التدوينه الجديده سنتعرف على افضل أربع تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع , كلها تطبيقات رهيبة ورائعة بحيث ستحتاجونها كثيرا في هواتفكم الخاصة لما فيها من مزاية متنوعة  ، والان نترككم مع الفيديو الذي يشرح بتفصيل كل ما تقوم به هذه التطبيقات وكيفية إستعمالها وتفعيلها في الهاتف ، وكل روابط التحميل تجدوها في الأسفل . 



التطبيق الاول 


walp


تطبيق WalP - HD & 4K Stock Wallpapers هو تطبيق مجاني يوفر خلفيات الأوراق المالية للهواتف المحمولة بجودة HD. هناك أكثر من 30 علامة تجارية متوفرة من خلفيات الأوراق المالية. تتم إضافة خلفيات الأوراق المالية الجديدة بمجرد ظهورها. تحتوي Walp - HD & 4K Stock Wallpapers على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات التي تزداد كل يوم. صمم هاتفك واجعله يشبه الهواتف الجديدة تمامًا




التطبيق الثاني Super P Launcher


Super P Launcher عبارة عن مشغل نمط P 9.0 رائع وقابل للتخصيص إلى حد كبير ، والعديد من الميزات والسمات وحزم الأيقونات


التطبيق الثالث Mi Control Center


سيغير Mi Control Center الطريقة التي تستخدم بها هاتفك. افصل إعداداتك السريعة عن الإشعارات الخاصة بك. اسحب لأسفل من يمين شريط الحالة لقراءة الإخطارات الخاصة بك ومن الجانب الأيمن للتحكم في إعدادات جهازك وتنفيذ إجراءات ذات مغزى. يمكن تخصيص مناطق الزناد كما يحلو لك.يمكنك تغيير هاتفك إلى تصميم MIUI و iOS بسهولة بالغة وبخطوات قليلة ، ثم قم بتهيئة كل شيء حسب تفضيلاتك


التطبيق الرابع Ultra Lock


توفر جميع تطبيقات App Lock الأخرى خيارات قفل بواسطة النمط (النقش) ورقم PIN فقط لقفل التطبيقات والحافظة الخاصة بك. في معظم الأوقات، يمكن لأصدقائنا وزملائنا أن يخمنوا النمط أو رمز PIN لدينا من خلال محاولة التطفل علينا لعدة مرات. هل يقوم أصدقاؤك وزملاؤك وأفراد عائلتك بتخمين رقم PIN الخاص بك بشكل متكرر؟ نحن نقدم تطبيق Ultra Lock لحل مشكلتك.


بمعزل عن خيار القفل باستخدام النمط ورمز PIN، يوفر Ultra Lock خيارات القفل الفريدة التالية،


★ رمز PIN الساعات والدقائق: يقوم هذا الخيار بتعيين الساعات والدقائق الحالية كرمز PIN لشاشة القفل. على سبيل المثال، إذا كان الوقت الحالي هو 10:50 صباحاً، فسيكون رمز PIN لشاشة القفل 1050. نظراً لأن الساعات والدقائق في الهاتف الجوال تتغير في كل دقيقة، فسيتم تغيير رمز PIN أيضاً كل دقيقة. الأمر الرائع هو أنك لا تحتاج لتذكّر رمز PIN المتغير باستمرار.


رابط تحميل التطبيق الاول 


تـحـــمــيــل


رابط تحميل التطبيق الثاني


تـحـــمــيــل


رابط تحميل التطبيق الثالث 


تـحـــمــيــل


رابط تحميل التطبيق الرابع 


تـحـــمــيــل



google-playkhamsatmostaqltradent