recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج wps للحصول على انترنت مجاني وفتح شبكات الواي فاي

تحميل برنامج wps للحصول على انترنت مجاني وفتح شبكات الواي فاي

تحميل برنامج wps للحصول على انترنت مجاني وفتح شبكات الواي فاي


 الإنترنت لم يعد حالة من الحالات التي قد يعيش فيها الإنسان في حال توفر المقومات له , لا على العكس فقد تحول الإنترنت إلى حاجة ضرورية بشكل يومية فإنت تستقيظ في الصباح قبل أن تقوم بإي شيء تمسك الهاتف وتتأكد من الإتصال بشبكة الإنترنت التي لديك في المنزل , أثناء ذهابك إلى العمل في الطريق تتأكد من إنك قد فعلت البيانات الخاصة في هاتفك الذكي لكي يعمل الإنترنت قبل أن تصل إلى مكان العمل.


في مكان العمل قبل أن تقوم للجميع صباح الخير تكون قد تأكدت من أن هاتفك الذكي قد تم ربطه في شبكة الإنترنت الموجودة في الشركة .

التطبيق يحمل اسم " WPSApp" وهو تطبيق يقوم بفك شفيرة أي شبكة متواجدة في المنطقة التي يحددها التطبيق.


من ميزات التطبيق فك الشفيرة أن التطبيق في البداية مجاني ولن تدفع لقاء التحميل أي مبلغ أو لقاء فك شفيرة الشبكات الخاصة أيضاً فجميع الخدمات التي يقدمها التطبيق مجانية تماماً.


من أهم ميزات التطبيق أنه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت لكي يعمل على فك الشفيرة لأي شبكة وهذه أهم ميزة وجميع التطبيقات التي تحتاج لاتصال بالإنترنت هي تطبيقات فاشلة ولن تخدمك.


يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقعنا عبر الرابط المباشر من هنا 


ومن ثم سيقوم التطبيق بالوصول إلى موقعك ليقوم بفحص الشبكات المتوجودة في المكان الذي أنت فيه و بعد إيجاد الشبكات وبجانب كل شبكة قوتها وضعفها ستقوم بالضغط عليها ليقوم التطبيق بفك الشفيرة خلال بعض الثواني ومن ثم سيعرض لك كلمة السر الخاصة بالشبكة.

رابط،تحميل البرنامج هنا👇

تــحـــمــــيــــل 

google-playkhamsatmostaqltradent