recent
أخبار ساخنة

سمة ووردبريس متعددة الأغراض "Total WordPress"


معنا اليوم سمة ووردبريس متعددة الأغراض Total WordPress تأتي مع العديد من اطقم القوالب المتجاوبة المختلفة المتاحة اليوم. في هذه المقالة ، اخترنا لكم سمة ووردبريس متعددة الأغراض Total WordPress جيدة الاستجابة لمساعدتك في إنشاء مواقع الكترونية حديثة ورائعة.


مميزات Total WordPress


تتميز سمة Total WordPress بالمرونة الكافية حيث يتوفر على العديد من الميزات المختلفة لمساعدتك في إنشاء مجموعة متنوعة من المواقع ، تم إنشاء هذه السمة مع وضع العديد من المجالات والمهن المختلفة في الاعتبارسواء كانت مدونة بسيطة أو متجرا عبر الإنترنت او الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمحامين والوكالات مخططي حفلات الزفاف وشركات الاستضافة والمؤسسات غير الربحية والمدونين والمزيد الكثير.


كل هذه القوالب التي تأتي مع سمة Total WordPress هي ملائمة لتحسين محركات البحث ويتم عرضها بشكل جيد على الهاتف الذكي والكمبيوتر والتابلت.


Total WordPress تقدم مجموعات قوالب سهلة التكيف مع محتوى موقعك الإلكتروني. وهي سريعة ومرنة لإنشاء مواقع WordPress كاملة باستخدام Total WordPress.


هنا في Total WordPress، نعتقد أن طريقة إنشاء المستخدمين للمواقع الالكترونية باستخدام WordPress تتغير يوما بعد يوم. لان اطقم Total WordPress تأتي مع تصميمات متعددة و احترافية وخالية من التعليمات البرمجية ومتماسكة يمكنك تخصيصها تماما كما تريد.


"Total WordPress يمكنها ان تجعل حياتك أسهل ، لانه منتج عملي جدا"


أهم المميزات الاخرى التي تأتي مع القالب

يأتي هذا القالب مع قائمة ضخمة من المميزات التي يبحث عنها مصممو المواقع الالكترونية. وقد اخترنا لكم اهم هذه المميزات التي يتميز بها قالب Total WordPress وهي كالاتي:

  • تم تصميم السمة باستخدام أفضل معايير الترميز WordPress PHP.

  • تتميز السمة بتصميم عصري.

  • يحتوي على محسنات محركات البحث.

  • اكواد نظيفة

  • يتميز القالب  بالاستجابة

  • اضافة WP Bakery لسحب وافلات منشئ الصفحة مجانا.

  • يتميز القالب بتوافقه التام مع WooCommerce

  • مخصص خلفيات صف صورة المنظر

  • تحليلات جوجل

  • تخطيط محاصر

  • تخطيط العرض الكامل

  • خيار لتحديد التخطيط على أساس كل صفحة

  • يسار ويمين حيث يدعم خاصية RTL

  • 3 أنماط رأس.

بالاضافة الى كل ما سبق فيمكنك ان تكتشف العديد من المميزات الاخرى بنفسك. من خلال الحصول على القالب ومعه مجموعة كاملة من الثيمات الرائعة وكل هذا بثمن رمزي جدا.

الترجمات التي يوفرها قالب Total WordPress


تاتي سمة ووردبريس متعددة الأغراض "Total WordPress" مع العديد المترجمات العالمية ومنها اللغة العربية، التي يمكن أن تسهل على منشئ المحتوى العربي الكثير من الأمور فعند استخدام الموقع بلغتك. يقدم لك القالب ترجمة كاملة ، من بين الترجمات المتاحة في سمة ووردبريس متعددة الأغراض "Total WordPress" نذكر لكم:

  • الأسبانية

  • عربي 

  • الألمانية 

  • الفرنسية 

  • الهولندية 

  • الإيطالية

  • الروسية

  • السويدية

  • التركية

مجموعة ضخمة من السمات في ان واحد!


فما هي أكثر سمة تفضلها من أجل تصميم موقعك الالكتروني او متجرك عبر الانترنت؟


لدى Total WordPress مجموعة ضخمة من القوالب للعمل معها. فقط بتسعير خاص ورائع والدفع لمرة واحدة فقط، تم بإنشاء تصميمات لمواقع متعددة. تأتي سمة Total WordPress مع طاقم كبير من القوالب الاحترافية. فيما يلي أمثلة على أنواع مواقع الويب التي يمكنك إنشاؤها باستخدام هذه السمة.


  1. bbPress

bbPress او "ب ب بريس" هو قالب مخصص للأشخاص المهتمين بإنشاء منتدي احترافي. هل تريد ان تضم العديد من المشتركين إلى منتداك الرائع والبدء في التفاعل مع الآخرين؟ يمكنك من خلال هذا القالب انشاء منتدى متطور واحترافي.

  1. Travel Blog

إذا كنت من عشاق السفر والسياحة والتقاط الصور التذكارية. فهذه السمة Travel Blog يمكنها ان تلهمك و تجعلك تتجول العالم من خلال موقعك. يمكن لهذا القالب السهل التخصيص من توفير كل ما يلزم لإنشاء موقعك فقط ببضع نقرات فقط.

  1. SEO

هل هذا انت تدير شركة تحسين محركات البحث ، وهل تقاتل من أجل ترتيب ملوك السيو ؟ هذا القالب هو لك. يمكنك معرفة بالضبط  ما تفعله في التحسين لجلب المزيد من العملاء على الصفحة ، فأنت الآن لست بحاجة إلى البحث عن قالب آخر بعد اليوم. 

قالب SEO مليئ بالاستراتيجيات الواضحة لتحسين محركات البحث يمكن قياس هذه السمة لتحسين مواقع الويب وتحليل الكلمات الرئيسية والمهارات وزيادة التواجد على الإنترنت ومدقق ترتيب الصفحة وخدمات الدفع بالنقرة. كل هذا في قالب واحد فلماذا سوف تبحث عن قالب اخر تحسين محركات البحث مهم؟

4.James

James اذا كنت مصمم او مطور محترف ومصمم جرافيك لديك سنوات عديدة من الخبرة. أو مصمم شعارات. أو تعشق التجارة الإلكترونية.

فهذا القالب هو خبرة كبيرة في تطوير مواقع التجارة الإلكترونية. هذا القالب يمكن ان ينقلك بك حيث تطمح الوصول. استخدام المنهجيات العالمية عن طريق باستخدام التكنولوجيا التي تدعم الويب. قم بتنسيق التجارة الإلكترونية الاستباقية بشكل تفاعلي من خلال التفكير المتمركز حول العملية. ومتابعة كاملة لخدمة العملاء القابلة للتطوير من خلال الإمكانات المستدامة.

5.Boxed Folio

 Boxed Folio. هو ايضا عرض توضيحي بسيط وجميل في نفس الوقت مزود بكل ما يخص مواقع التصميم والتصوير الفوتوغرافي. فاذا كنت مصور تريد عرض اعمالك على الويب فهذا القالب المقدم من Total WordPress هو مثالي لأي تصوير أو محفظة تصميم.

6.Cleaner

Cleaner هو قالب خاص بخدمات انشاء وبناء المواقع  باستخدام WordPress. سوف تجد مجموعة من الادوات والمميزات التي يمكن الاستفادة منها لإنشاء موقع الكتروني لبيع خدمات انشاء المواقع الاحترافية.

  • يمكنك من بناء الصفحات بسهولة: قم ببناء صفحاتك بسهولة باستخدام أكثر من 50 وحدة رائعة لبناء الصفحات وموضوع Total WordPress.

  • وفر المال: وفر المال على الإضافات المتميزة الرائعة مثل Visual Composer و Slider Revolution مع Total.

  • إعدادات المخصص: قم بتعديل موقع الويب الخاص بك باستخدام مُخصص WordPress المباشر. تغيير عرض التخطيط والألوان وأكثر من ذلك بكثير!

  • بيع منتجاتك: استغل قوة WooCommerce لبدء بيع منتجاتك عبر الإنترنت باستخدام Total.

7.Graphix

Graphix ما لا شك فيه ان اسم الثيم او القالب يشرح نفسه بنفسه. تم تصميم القالب خصيصا لمصممي الجرافيك. هو قالب مستجيب بشكل رهيب ومصمم ليلائم احتياجاتك الفردية. قم بدمج الوحدات التي تحتاجها في تصميمك بشكل إبداعي.

تصميم المواقع هو شغف العديد من الشباب العربي. سواء كنت تقوم بإنشاء موقع للتجارة الإلكترونية لمتجر، أو تصميم واجهة جديدة لنظام ما، يمكنك من خلال القالب إنشاء علامة تجارية تدوم وتدوم.

8.Landscaping

Landscaping هو قالب رائع ونضيف.يمكنك من خلاله انشاء أفضل خدمة تنسيق حدائق على الإطلاق! هل انت من مصممي المناظر الطبيعية. وهل تحب تحويل الرسومات الطبيعية إلى حدائق واقعية.

ببساطة يمكنك من خلال القالب التالي إنشاء شركتك الخاصة لتزيين الحدائق والعناية بها. سوف يساعدك قالب Landscaping على صقل مواهبك وإظهارها على شكل خدمات احترافية.

9.Sustainable

Sustainable هي سمة ووردبريس خاصة بالمؤسسات البيئية والمنظمات العالمية لحماية البيئة. في حال كنت من الأشخاص المهتمين بالبيئة والمحافظة عليها فهذا القالب سوف يتماشى مع تطلعاتك نحو عالم صديق للبيئة ويحافظ عليها. فهذا القالب هو لمساعدتك في حماية بيئتنا.

 10.Charlotte

Charlotte هذا القالب هو يصنف من القوالب العريقة والعبقرية. يمكن استخدام سمة القالب لموقع خاص بالآثار والكتب والمكتبات القديمة وكل ما هو عتيق وجميل. يمكن استحضار الماضي القابع فوق الرفوف. إذا كنت تهتم بالفسيفساء والفن الجميل فهذه السمة هي من نصيبك.

 11.Classy

Classy هي سمة ووردبريس جميلة وبسيطة في ان واحد تمتاز بالقدرة على تخصيصها لأي نوع من انواع المحتوى الفني او الرياضي أو التقني او استخدامه على مدونة شخصية وما الا ذلك. يمكنك الاستمتاع بكل ما تريد عرضه لزوارك من خلال تخصيص سهل وسلس. القالب سريع ويمكنك الاعتماد عليه في تحسين محركات البحث.

  12.Construct

Construct هذه السمة او القالب هو قالب خاص بشركات المقاولات. اذا كانت لديك شركة مقاولات وتبحث عن سمة تصميم موقع خاص بالشركة. فأنت في المكان الصحيح. 

إذا كانت شركتك رائدة في المجال ، قم ببناء ما تريد بالطريقة التي تريدها. مع هذا القالب Construct ذو الواجهة الدقيقة والسهلة التخصيص وتحدث مع عملائك ودعهم ينظرون في ما قد تقدمه لهم...

  13.Simple Spaces

هل تمتلك عمل أو حرفة خاصة بك. مثل تصميم الاثاث وغرف المعيشة وتوضيب الصالات وانشاء الحفلات واضافة اللمسات النهائية وتغيير الديكور المنزلي او المكتبي. ولديك القدرة على خلق التغيير والتلاعب بالمساحات الضيقة. إذا كنت كذلك فهذا القالب Simple Spaces سوف يساعدك في ترويج عملك بكل بساطة وسهولة. يمكنك عرض أعمالك السابقة للعملاء المميزين والمحتملين بأسلوب يتماشى مع ما تقدمه.

  15.Lefty

Lefty هو قالب وورد بريس خاص بكل عشاق الرسم على القماش او الورق او حتى الجدران.  إذا كانت يديك تم وضعهما على الأقلام والورق. وتحب رسم اللوحات  باستخدام القماش ، قد تجد هذا القالب مناسب لكل لوحاتك الجميلة والجذابة. Lefty يأتي بقائمة رأس جانبية ابداعية بمعنى الكلمة حتى تعطي مساحة اضافية لوحاتك ورسوماتك. والمزيد…

هناك العديد من القوالب التي تأتي مع سمة ووردبريس متعددة الأغراض "Total WordPress" لكننا لم نستطع ان ندرجها لكم في مقال واحد. هذا لكي لا نطيل اكثر واكثر. لكننا سوف نضيف المزيد من القوالب التي تاتي مع  سمة ووردبريس متعددة الأغراض "Total WordPress".

هذا كل شيء شكرا على المتابعة والى اللقاء.

كل ما اود ان اقوله ان هذه السمة هي سمة شاملة يمكنها ان تحقق لك المعجزات من خلال استخدامها على موقعك الخاص والنمط الذي يتناسب مع تخصص موقعك الإلكتروني.

إذا كنت تريد ان تبدأ تثبيت جديد أو ترغب في اختبار السمة ، يمكنك بسهولة استيراد أحد هذه العروض التوضيحية التي قمنا بإدراجها في أول المقال او التوجه الى الموقع الرسمي للقالب حيث سوف تجد المزيد من القوالب الممتازة والاحترافية.



يمكنك زيارة موقع Total من هناhttps://total.wpexplorer.com



google-playkhamsatmostaqltradent