recent
أخبار ساخنة

هذا التطبيق المجنون خطير و يستحق ان تستخدمه 😲 افضل تطبيقات الاندرويد

الصفحة الرئيسية

 هذا التطبيق المجنون خطير و يستحق ان تستخدمه 😲 افضل تطبيقات الاندرويد



هاتف ذكي بدون تطبيقات لا يساوي شيئا و وجب عليك البحث عن تطبيقات مفيدة و مهمة تثبتها على هاتفك وتنعشه وتجعله ينبض بالحياة. صراحة تطبيقات الاندرويد متنوعة و عليك اختيار ما يناسب شخصيتك المتميزة وفي هذا الصدد جلبت لكم 4 تطبيقات خرافية لا مثيل لها اليوم ان شاء الله في هذه التدوينه الجديده سنتعرف على افضل أربع تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع شاهد هذا الفيديو لمعرفة طريقة عمل كل تطبيق 👇



التطبيق الاول Bg Eraser

برنامج Bg Eraser
 لمسح الخلفيات والتعديل عليها يسمح لك بجعل خلفيات الصور بيضاء أو ملونة بكل سهولة! 🙌 هي أسهل أداة لمسح خلفية الصور أو تعديل الخلفية، أو إزالة جزء من الخلفية، أو تغيير الخلفيات بصور أخرى، أو تغييرها إلى خلفية بيضاء أو خلفية شفافة بسهولة مع المحافظة على صيغة الصورة الأصلية.

التطبيق الثاني Custom Volume Panels

تحكم في لوحة مستوى الصوت باستخدام أنماط وسمات مخصصة لكل شريط تمرير صوت.

تتيح لوحة الصوت المخصصة إمكانية التخصيص السهل للوحة مستوى الصوت بهاتفك. استبدل منزلق ولوحة الصوت الافتراضية بوحدة تحكم في مستوى الصوت بأسلوب حديث.

بنقرة واحدة ، قم بتغيير لوحة الصوت وشريط التمرير باستخدام الأسطح المتوفرة لدينا.

التطبيق الثالث Float Tube


Float Tube هو تطبيق يمكن أن يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو Tube من خلال Floating Window. باستخدامه ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Tube أثناء تصفح الويب وأشياء أخرى ، وتحرير هاتفك تمامًا.

يكون Float Tube دائمًا في مقدمة التطبيقات الأخرى بحيث يمكنك التأكد من أن المشغل دائمًا في المقدمة عند القيام بأشياء أخرى.

التطبيق الرابع Cover

تطبيق Cover هو عبارة عن أداة مانع محتوى مميزة. تساعدك على حماية الخصوصية في جهازك، مع خاصية اخفاء الصور والفيديو. الصو والفيديوهات المخزنة ستبقى في أمان مع تطبيق Cover، لأنه يبقي هاتفك خال من أي محتوى صريح طوال الوقت بشكل تلقائي!
التطبيق الوحيد الذي ستحتاجه لـ قفل الصور.

هل تحتاج إلى تطبيق مانع محتوى تلقائي؟ مع تطبيق Cover، الأمر الآن أصبح في غاية السهولة، حيث يُمكن التعرف على ملفات الصور والفيديو الحساسة ونقلها إلى مجلدات مؤمنة على الفور بشكل تلقائي. أفضل ما في الآمر أنه أنت فقط من يُمكنه الوصول إلى المجلدات المؤمنة.

الان يمكنك تحميل جميع التطبيقات 👇
التطبيق الاول👇


التطبيق الثاني 👇


التطبيق الثالث 👇


التطبيق الرابع 👇


google-playkhamsatmostaqltradent