recent
أخبار ساخنة

طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها للاندرويد بدون روت

 طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها للاندرويد

الواي فاي باسورد الواي فاي معرفة باسورد الشبكة كيف تري باسورد الشبكة شبكات الواي فاي حماية الشبكة اظهار كلمة السر

طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها للاندرويد بدون روت وايضا بروت مرحبا بكم  اليوم سوف نقدم  لكم  طريقة معرفة كلمة سر اي شبكة واي فاي متصل بها بجميع  الطرق المتاحة حاليا.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو يشرح الثلاث طرق بوضوح


كثير منا يفقد كلمة مرور الواي فاي  وبالتاكيد سيحتاج  كلمة المرور في اي وقت وفي شرح اليوم سوف اقدم لكم افضل الطرق لاسترجاع  باسورد شبكة الواي فاي الخاصة بك وباذن الله سوف تستطيع استرجاع الباسورد للوايفاي الخاص بك.

تنويه : هذا المقال فقط للافادة اذا نسيت باسورد الواي فاي ولا نحرض اي شخص علي الاستخدام غير الاخلاقي.

الطريقة الاولي والاسهل والافضل وهي بالكامل عن طريق الرواتر فابكل سهوله سوف تفتح صفحة الرواتر من اي جهاز متصل بالانترنت الخاص بك وهي من خلال كتابة الايبي هذافي المتصفح  192.168.1.1 واذا لم يكن متوفر قم بتوصيل كابل الانترنت الي الكمبيوتر.ماذا وان لم اعرف باسورد الدخول الي الواي فاي سوف تجد في الرواتر الخاص بك زر يسمي ب wps كل ماعليك الضغط عليه طويلا ثم ستجد ان لمبة  ال wps في الرواتر ضاءت كل ماعليك التوجه الي الهاتف ثم الي الاعدادات ثم الي الواي فاي وقم بفتح الاتصال عن طريق ال wps .

وبهذا الشكل ستتمكن من الاتصال بشبكة الواي الخاصة بكم بسهوله ويجب فورا بعد الاتصال بالشبكة ان تقوم بقفل زر ال wps لكي لا يستطيع احد سرقة الواي فاي الخاص بك

الطريقة الثانية وهيا طريقة مشهورة وهي عن طريق root تقوم بتنصيب الروت علي هاتفك من المحتمل ان عملية تنصيب الروت تحتاج الي pc وفي بعض الهواتف يتم تنصيب الروت بدون الحاجة الي جهاز كمبيوتر.

فا بعد تنصيب الروت تقوم بتحميل تطبيق لاظهار شبكات الواي فاي المتصل عليها وسوف اضع لكم  في الاسفل المقال رابط هذا التطبيق .

الطريقة الاخيرة وهي عن طريق الباركود هذه الطريقة مشهورة جدا فهي تسمح لك بمشاركه الواي فاي مع الاخرين ومعرفة الباسورد من خلالها ولكن بألتاكيد سوف تحتاج الي الحلول السابقة .

كما المعروف ان يوجد كثير من الهواتف لاتتوفر بهذه الميزة للكشف عن باسورد اي شبكة واي فاي متصل بها وانا افضل لك الطريقة الاولي الاسهل والاسرع .

كما يمكنك تحميل برنامج كاشف الباركود من الاسفل 👇

كما المعروف ان يوجد كثير من الهواتف لاتتوفر بهذه الميزة للكشف عن باسورد اي شبكة واي فاي متصل بها وانا افضل لك الطريقة الاولي الاسهل والاسرع .


لتحميل تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي ( تـحــمــيــل

لتحميل تطبيق الباركود  (تـحــمــيــل

والي هنا سيداتي سادتي وصلنا الي نهاية مقال اليوم عن افضل الطرق للمعرفة باسورد الواي فاي المتصل بها.

google-playkhamsatmostaqltradent