recent
أخبار ساخنة

4 تطبيقات محظورة 🤫 غير موجودة في متجر Play 2021 | سوف تبهرك

 4 تطبيقات محظورة 🤫 غير موجودة في متجر Play 2021 | سوف تبهرك


إذا كنت مستخدمًا اشتريت للتو هاتفًا ذكيًا جديدًا ولا تعرف التطبيقات التي يجب تثبيتها ، باستثناء التطبيقات الأكثر شيوعًا في السوق مثل Facebook و Instagram و WhatsApp و TikTok و Twitter ، فلا تقلق! في هذه المقالة سوف تعرف بعض التطبيقات المثالية بالنسبة لك.

بالطبع ، جميعها سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في هذا المجال لتنزيل كل منها. أدناه ، يمكنك مشاهدة مجموعة مختارة من تطبيقات Android الأكثر تميزًا لعام 2021 .

كما يمكنك مشاهدة فيديو يشرح 

طريقة عمل كل تطبيق علي حدا



 نستعرض معك التطبيق الاول 

SpotiFlyer


سبوتيفلير

أفضل طريقة لتنزيل قوائم التشغيل أو الأغاني المفضلة من Spotify ومنصات أخرى هي بفضل Spotiflyr ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تنزيل الأغاني من منصات مختلفة بأفضل جودة دون أي حد ، ما عليك سوى الحصول على رابط الأغنية المذكورة واللصق في محرك البحث وتنزيله بدون مشاكل.

التطبيق الثاني TAP TAP


أفضل طريقة لأتمتة إجراءات معينة على هاتفك المحمول هي باستخدام Tap، Tap . يتيح لك هذا التطبيق استخدام الجزء الخلفي من الهاتف الذكي كوصول مباشر ، ما عليك سوى تكوين التطبيق الذي تريد فتحه ثم الضغط على الخلف ، إما مرتين أو ثلاث مرات وسيتم فتحه تلقائيًا.



التطبيق الثالث  SnapX by SnapTik


برنامج تنزيل الفيديو بدون علامة مائية لـ TikTok و Instagram و Facebook و Twitter. بشكل مجاني 


التطبيق الاخير Cyberflix

Momiflix هو بلا شك أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات ، حيث يقدم كتالوجًا هائلاً من فصول المسلسلات التلفزيونية ومئات من المسلسلات لمشاهدتها مجانًا عبر الإنترنت وفي البث المباشر.


إذا لم يكن لديك المال لشراء فيلم أو دفع اشتراك على Netflix أو Disney + أو HBO أو كنت ترغب فقط في مشاهدته مجانًا بجودة جيدة ….


دعني أخبرك أن هناك العديد من البدائل ولكن لا شيء تقريبًا مثل Momiflix ، وهو تطبيق كامل للغاية يوفر لك مئات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.


الان يمكنك تحميل جميع التطببقات من هنا


التطبيق الاول

تـــحــــمـــــيـــل 

التطبيق الثاني 

تـــحــــمـــــيـــل 

التطبيق الثالث 

تـــحــــمـــــيـــل 

التطبيق الرابع 

تـــحــــمـــــيـــل 


google-playkhamsatmostaqltradent