recent
أخبار ساخنة

هذا أول تطبيق للأندرويد خرافي سيفاجئك في سنة 2022و ويستحيل أن تحذفه من هاتفك أبدا ! مدهش صراحة

 هذا أول تطبيق للأندرويد خرافي سيفاجئك في سنة 2022  ويستحيل أن تحذفه من هاتفك أبدا ! مدهش صراحة

هذا أول تطبيق للأندرويد خرافي سيفاجئك في سنة 2022و ويستحيل أن تحذفه من هاتفك أبدا ! مدهش صراحة
هذا أول تطبيق للأندرويد خرافي سيفاجئك


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم مشاهدينا الكرام مشاهدين مدونه المحترف تك عدنا اليكم اليوم اخوانى الكرام وسوف نتحدث عن افضل خمس تطبيقات لنظام الاندرويد لعام 2022 جميع التطبيقات رائعه جدا وشيقه للغايه كما انصحك بتحميل التطبيق الاول لان لديه ميزه جميله جدا جدآ

SC-OS6

Candid Camera هو تطبيق كاميرا سريع يسمح لك بالتقاط صورة في أي وقت بسرعة.


 مجرد لمسة من الشاشة ستلتقط الصورة التي تحتاجها بسرعة. وتلتقط الفيديو بضغطة زر في الخفاء

 -تطبيق صغير وبسيط ، سهل الفهم

وغير معقد انصحك بتحميلة الان


Wheater خلفيات حية

مناظر طبيعية جميلة بين يديك. Weather Live Wallpaper هو التطبيق الذي يتم فيه عرض شروق الشمس وغروبها والمطر والثلج والسحب وحتى مراحل القمر على شاشتك ، والتي تتغير في الوقت الفعلي. - تحتوي كل خلفية في المجموعة على منظر طبيعي واقعي عالي الجودة ، حيث يتم عرض هطول الأمطار والضباب والغطاء السحابي ومراحل القمر وتغيرات ضوء النهار وغير ذلك الكثير بشكل ديناميكي. - يوجد خلفيات تحتوي على مواسم مختلفة: شتاء ، خارج الموسم ، صيف. كل خلفية لها نسخة مجانية ونسخة احترافية. - في الإصدار المجاني: تغير الخلفيات الحية الوقت من اليوم ، يتم عرض توقعات الطقس في التطبيق عن طريق النقر المزدوج على خلفية الشاشة. يمكنك أيضًا معرفة الطقس للأيام العشرة القادمة في تلك القائمة. - لمشاهدة توقعات الطقس الحالية على سطح المكتب ، قم بشراء نسخة PRO من خلفية الشاشة. بعد شراء أي إصدار للمحترفين 
Unseen

مع تطبيق Unseen، لن تعرف جهات الاتصال الخاصة بك أنك قرأت رسائلهم.

أتريد القراءة وعدم الرد؟
لقد حان وقت استرداد خصوصيتك على شبكات وسائل التواصل الاجتماعية وتطبيقات الدردشة. الآن تتمتع بحرية قراءة رسائل أصدقائك في وضع التخفي، بدون ترك إشعارات تم المشاهدة أو علامات المشاهدة الزرقاء، ويعمل مع معظم تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل تطبيق Messenger و WhatsApp و Instagram و Line و VK ... وغيرها الكثير!
يتميز تطبيق إخفاء المشاهدة هذا بسهولة الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات الدردشة المدعومة، فسيتم عرضها أيضًا في تطبيقUnseen. هناك، يمكنك قراءتها وقتما تشاء، دون أن يعرف أيٍ من أصدقائك أنك قد شاهدتها.

 الرسوم المتحركة للبطارية
قم بتخصيص شاشة شحن البطارية باستخدام الرسوم المتحركة لشحن البطارية وإضفاء مظهر جذاب على شاشة الشحن. للمستخدمين الجدد ، يقدم تطبيق Cool Battery Charging Animation برنامجًا تعليميًا أوليًا لإعداد تأثيرات الرسوم المتحركة أثناء شحن البطارية. يقدم التطبيق تحميل حزم الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا تحديد الرسوم المتحركة للفيديو من تخزين الهاتف وتعيينها على شاشة شحن البطارية. تطبيق الرسوم المتحركة الرائع لشحن البطارية سهل وبسيط الاستخدام. أولاً ، امنح الإذن اللازم للتطبيق. حدد الرسوم المتحركة لشحن البطارية وانقر فوق "تطبيق" لإضافتها إلى شاشة الشحن الخاصة بك.


Fake Notificati

أنشئ إشعارًا وهميًا في 3 خطوات فقط. ما عليك سوى إدخال اسم التطبيق والرسالة ثم تحديد الرمز. هناك طرق سلسة لاستخدام هذا التطبيق ، أحد الاستخدامات المهمة هو "الخروج من المواقف غير المرغوب فيها الشديدة عن طريق تزوير الإخطارات المهمة من الأقارب".

 🎉 الميزات
 1. إنشاء إخطار على الفور.
 2. جدولة الإعلام المتعدد
 3. تاريخ الإخطارات
 4. إعادة إرسال الإخطار القديم
 5. تعديل الإخطار القديم
 6. تعيين رمز المستخدم - هذا هو الذي أرسل الرسالة

 إنشاء إشعارات للتطبيقات المدرجة أدناه:
 1. Instagram
 2. Whatsapp
 3. الفيسبوك
انستجرام
فايبر
وغيرها الكثير




google-playkhamsatmostaqltradent