recent
أخبار ساخنة

شاهد هذا التطبيق للأندرويد خرافي سيفاجئك في سنة 2022 ويستحيل أن تحذفه من هاتفك أبدا ! مدهش صراحة

الصفحة الرئيسية

 اليوم اخواني الاعزاء سوف نتعرف علي افضل 5 تطبيقات لنظام الاندرويد لعام 2022 سوف تجعل هاتفك خارق بمعنة الكلمة وتضيف مميزات كثيرة لهاتفك لم تكن تحلم بها من قبل. 

شاهد هذا التطبيق للأندرويد خرافي سيفاجئك في سنة 2022 ويستحيل أن تحذفه من هاتفك أبدا ! مدهش صراحة


هذا أول تطبيق للأندرويد خرافي سيفاجئك في سنة 2022و ويستحيل أن تحذفه من هاتفك أبدا ! مدهش صراحة


1. التطبيق الاولVani Metting


تطبيق اجتماعات يمكن من مشاهدة اي شئ يحدث علي هاتفك اخر 
تطبيق vani Meet friends  مهم جدًا ، بحيث يمكنك مشاركة شاشة هاتفك المحمول مع أي شخص ويمكن للاشخاص الاخرين  رؤية شاشة هاتفك. 

 المحمول مباشرة دون تنزيل أي تطبيق ، مهما كان ما ستفعله في هاتفك المحمول في المقدمة. يمكنك الآن استخدام هذا التطبيق لإظهار وإخبار اصدقائك باي .

 بشيء ما ، ومن خلال هذا الوقت يمكنكما التحدث مع بعضكم للبعض ، لذلك كل ما عليك فتح التطبيق في هاتفك المحمول والنقر على مشاركة الشاشة وارسال الرابط لاي صديق. 
 وسوف يعمل كل شئ. 
يمكنك تحميل التطبيق من هنا 


التطبيق الثاني خلفيات 4D



استمتع وقم بتحميل أفضل الخلفيات المتحركة على هاتفك الذكي ، ستجد بالداخل أكثر من 15 فئة مع الآلاف من الخلفيات المتحركة. والخلفيات الحية التي سوف تحول هاتف الي شئ فني ومختلف سوف ينبض بالحياة من جمال الخلفيات.

يمكنك تحميلة من هنا 👇




التطبيق الثالث معرض للصور 



 
 حان الوقت الآن لإصدار معرض جديد به آلاف الوظائف التي لا يقدمها المعرض الرسمي ، فهذا  هو التطبيق الرائع ، ستتمكن من وضع كلمة مرور لمعرض او الاستديو  الخاص بك او  الصور الخاص بك حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليه ، ويمكنك أيضًا تعديل صورك أو مقاطع الفيديو ، إذا كان نمط التصميم الذي لا يعجبك ، يمكنك تحديد شبكة مختلفة مطلوبة ، ويمكنك أيضًا مشاهدة عروض تقديمية لصورك الفوتوغرافية بفاصل زمني  الذي حددته. 

يمكنك تحميلة من هنا 👇



التطبيق الرابع game's base




أكبر مجموعة من ألعاب الفيديو متاحة أخيرًا لجهازنا المحمول اليوم ، في هذه الفرصة السارة ، أود أن أعرض لك تطبيقًا يحتوي على آلاف الالعاب الكلاسيكية في تطبيق واحد ، يكفي اختيار اللعبة الذي نفضله كثيرًا من بين الكثير التي سنجدها في القوائم لبدء الاستمتاع ، ستفاجئك جودة كل من هذه الالعاب . لماذا هي جيدة بشكل لا يصدق ويمكن استخدامها في الشاشة الرأسية أو الأفقية عن طريق تمكين اتجاه الشاشة. 

يمكنك تحميلة من هنا 👇 




التطبيق الخامس Bosster



كما يشير اسمه ، فإن هذا التطبيق قادر على تضخيم صوت أغانينا عن طريق رفع الصوت الجهير بنسبة تصل إلى 200٪ حتى تسمع أغانينا بشكل أفضل ، فهو يحتوي على 3 مستويات لزيادة الجهير في الأغاني على الهاتف ، هنا ستعتمد على ذوقك لتكون قادرًا على تحقيق التوازن كما يحلو لك ، فليس لها تأثيرات مسبقة ، وبالتالي فإن الصوت النهائي سيكون من صنعك تمامًا. 

يمكنك تحميلة من هنا 👇 






google-playkhamsatmostaqltradent