recent
أخبار ساخنة

اقوي 5 تطبيقات لهواتف الاندرويد التطبيق الثاني يحولك الي هكر

الصفحة الرئيسية

السلام عليكم . اهلا بكم متابعين قناة و مدونه المحترف تك عدنا اليكم اليوم اخوانى الكرام بافضل واقوى خمس تطبيقات لنظام الاندرويد يمكنك تثبيتها على هاتفك بكل سهوله.  التطبيق الثاني يحول هاتفك الى هكر. 

يوجد شرح بالفيديو في اخر المقالة 


 اقوي 5 تطبيقات لهواتف الاندرويد لعام 2022 التطبيق الثاني يحولك الي هكر

اقوي 5 تطبيقات لهواتف الاندرويد التطبيق الثاني يحولك الي هكر



التطبيق الاول . StealthTap

التطبيق الاول ، هذا التطبيق مهم جدًا ، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح سرية يسهل رؤيتها ، ولكن من يرها انت فقط  ، لن يكون بمقدورك سواك أنت والشخص الذي أمامك قراءتها ،  الرسائل بصرف النظر عن هذا ، إذا كان هناك أي شخص يرى الرسالة ، فلن يفهم شيئًا. لانها تكون مشفرة تماماً لذالك  دعني أريك أنك تري  أمامك عن طريق إرسال رسالة من هاتف محمول إلى آخر ، لذلك اعتدت هنا أن تكتب رسالتك ببساطة ، بنفس الطريقة التي تكتبها ولاكن بشكل مشفر بدون معرفة اي شخص ماذا تكتب يعرف الشخص الذي تراسلة فقط الرسالة. 




التطبيق الثاني . بيبي كام


Baby Cam Friends ، هذا التطبيق مهم جدًا ، لذا يمكنك صنع كاميرا CCTV عن طريق توصيل هاتفين متحركين ، كما يمكنك التحكم في كاميرا اي شخص من هاتفك المحمول ، كلما خرجت من المنزل ، وبهذه الطريقة اجعل هاتفك المحمول كاميرا في منزلك. يمكنك مراقبة غرفتك أو يمكنك مراقبة البوابة أو إذا كان لديك  أي طفل صغير في منزلك يمكنك  مراقبة طفلك ، لذلك عليك تنزيل تطبيق SIM وفتحه في كلا الهاتفين.




التطبيق الثالث frends Whatsapp


هل ترغب في التعرف علي اشخاص جدد علي الواتساب هذا الشئ اصبح سهل جدآ من خلال هذا التطبيق. 
يعد البحث عن صديق لتطبيق whatsapp friend مهمًا جدًا حيث يمكنك تكوين صداقات جديدة مع فتيات او  مع صديقك من خلال البحث عن رقم whatsapp من الأشخاص غير المعروفين ، يمكنك التحدث معهم على whatsapp ، لذلك ابدأ بفتح التطبيق ، وبعد ذلك تحتاج إلى تحديد أنثى. او ذكر وسوف تتواصل معها مباشر. 



التطبيق الرابع . كالليزر

يعد تطبيق Collider friends Jai مهمًا جدًا بحيث يمكنك معرفة أشياء كثيرة عن تفاصيل مكالماتك ويمكنك أيضًا إرسال تفاصيل مكالمات هاتفك المحمول من هاتف محمول إلى هاتف محمول آخر بعد فتح التطبيق عندما تكون في 3 أسطر إذا قمت بالنقر هنا ، فأنت ستحصل على خيار Essay Attend Call ، من خلال النقر عليها ، يمكنك معرفة الرقم الذي يأتي هاتفه في هاتفك المحمول ، ثم لا تتلقى هاتفه ، حتى تتمكن من معرفة الرقم وتفصيلة وعنوانة واشياء اخري كثيرة جدآ. 



التطبيق الخامس. Familog 


أيها الأصدقاء ، هذا التطبيق مهم جدًا ، حيث يمكنك من خلاله تتبع اي  رقم WhatsApp الخاص بأي شخص. عندما يكون الرقم متصل بالإنترنت ، وعندما تصبح غير متصلة بالإنترنت ، ستتلقى إشعارات بكل شيء من وقت لآخر. هذا تطبيق رائع يجب أن يكون في هاتفك المحمول. تأكد من استخدام هذا التطبيق. يمكنك استخدامه مجانًا مدى الحياة.


شرح بالفيديو يشرح طريقة عمل كل
تطبيق منفرد شاهد من هنا 👇






google-playkhamsatmostaqltradent