recent
أخبار ساخنة

طريقة إخفاء علامة الصح الزرقاء في رسائل WhatsApp واتساب

مما لا شك فيه أن علامة الصح الزرقاء في تطبيق واتسآب هي إضافة رائعة لها تتيح لك معرفة ما إذا كان الطرف الآخر قد استقبل رسالتك وقرأها أم لا ،وإذا رأى الآخرون أن هذه الميزة ليست سوى انتهاك لهم الخصوصية لذلك هناك العديد من الاستفسارات حول برنامج واتس اب وعن علامات رسائل التطبيق وكيفية إخفاء العلامة الزرقاء من الظهور هذا ما سوف نشرحه خلال مقالتنا اليوم.
ماذا تعني الإشارتان الزرقاوان في "واتس آب"؟


ماذا تعني الإشارتان الزرقاوان في "واتس آب" whatsapp 


عندما يرسل مستخدمو WhatsApp رسائل ،فإنهم يرون علامات مختلفة أمامهم تساءل البعض عما تعنيه هذه العلامات ،وفيما يلي نتعرف على معناها

تشير علامة الاختيار (√) إلى أنه تم إرسال الرسالة بنجاح إلى الخادم ،ولكن لم يتم إرسالها بعد إلى الشخص الآخر يعني وجود علامتين (√√) باللون الرمادي أنه تم تسليم الرسالة بنجاح إلى هاتف الطرف الآخر علامتان باللون الأزرق (√√) تعنيان أن الطرف الآخر قد تلقى رسالتك وقرأها يوجد رمز الساعة بجوار رسالتك في تطبيق WhatsApp وهذا يعني أن رسالتك لم يتم إرسالها بعد ولم تغادر هاتفك. 

ماذا تعني الإشارتان الزرقاوان في "واتس آب"؟



كيفية إخفاء علامة الصح الزرقاء في تطبيق الواتساب 


شرحنا من قبل انة اذا ظهرت علمتان زرقاء بجوار رسائلك هذا يعني انة تم قراءتها. 
إذا كنت تريد التأكد من أن الشخص الذي أرسلتها إليه قد استلم رسالتك وقراءتها ، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: ستشير العلامات الزرقاء الموجودة بجوار اسم المستلم إلى أنه قد استلمها وقراءتها. 

إذا أراد هذا الشخص الحفاظ على خصوصيته ، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:


للوصول إلى إعدادات WhatsApp ، افتح التطبيق على هاتفك واختر "الإعدادات" تحت عنوان "الحساب" انقر فوق "الخصوصية" بالقرب من أسفل الصفحة قم بإلغاء تحديد المربع الموجود بجوار "قراءة قراءة الرسالة" سيؤدي ذلك إلى عدم تمكن الأشخاص الآخرين من معرفة ما إذا كانت رسائلك قد تمت قراءتها أم لا ، وبالتالي الحفاظ على خصوصيتك. 

شكرا لقرائتك إذا كنت قد استمتعت به ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك باستخدام أي من أزرار الوسائط الاجتماعية الموجودة في هذه الصفحة. 
google-playkhamsatmostaqltradent