recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات وجعلها خاصة لك فقط

الصفحة الرئيسية


افضل برامج إخفاء الصور هي تلك التي تحافظ على خصوصية بياناتك في حالة قيام شخص آخر بالبحث في هاتفك عن صور أو مقاطع لا تريد عرضها. يعد. 


 البرنامج الذي يخفي الصور ومقاطع الفيديو أحد البرامج التي تم تطويرها مؤخرًا لمحبي الخصوصية. تخفي هذه البرامج صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك عن الجميع ، ما عليك سوى فتحها بكلمة مرور خاصة تحددها بنفسك. سنعرض لك الآن الطرق المختلفة لتفعيل هذه الميزة على هاتفك ، وسنلقي نظرة أيضًا على أشهر البرامج التي تقدم لك هذه الخدمة.

اخفاء الصور,برنامج اخفاء الصور للايفون,اخفاء الصور في الايفون,اخفاء الصور في الاندرويد,اخفاء الصور في الايفون برنامج,اخفاء الصور في الايفون بدون برنامج,افضل برنامج لاخفاء الصور والفيديو للاندرويد,اخفاء الصور بدون برامج,افضل برنامج اخفاء الصور والفيديو,اخفاء,اخفاء الصور للايفون,افضل تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات على الهاتف,افضل برنامج اخفاء الصور والفيديو للايفون,افضل برنامج لاخفاء الصور للايفون,افضل برنامج لاخفاء الصور والفيديو للايفون,اخفاء الصور في جلاكسي


افضل برنامج اخفاء الصور

يمكنك الآن تنزيل أفضل برنامج إخفاء الصور الذي يخفي الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها. هذا معرض صور خاص. يوفر لك هذا البرنامج خدمة إخفاء الصور الخاصة برنامج Private Photo Vault


قم بفتح سوق  “جوجل بلاي”.ابحث عن برنامج Private photo vault.ثم اضغط الان علي  تنزيل البرنامج بكل سهولة و بساطة.بعد ذالك التنزيل افتح البرنامج، وقم باختيار وتحديد الصور التي ترغب إخفاءها.سوف يقوم البرنامج بتخبئةواخفاء كل الصور، ولن يستطيع أي واحد سواك بفتحها.تلك كانت الطريقه والكيفية الأولى. للإخفاء، وحالياً سوف نقوم باستعراض جميع الاسرار الثانية التي تمكنك من تخبئة الصور بلا برامج.



طريقة اخفاء الصور بدون برامج


بعد ما تعرفنا علي   أفضل برنامج لإخفاء الصور وقفلها  ، سوف نقدم عزيزي المتابع  حاليا طريقة لإخفاء الصور بدون استعمال او  استخدام البرامج ، فقط من  هاتفك المحمول بطريقة سهلة جدا.



لنتعرف على الخطوات:


اولا قم بالدخول على الجاليري “او معرض الصور”.قم باختيار او النقر  على الصور التي ترغب في إخفاءها.اضغط على تخصيص أو Set as ثم  private.سوف يقوم جهازك المحمول تلقائيا بجعلها صورة خاصة او مخفية. 


 ولاستعادة الصورة تَستطيع بكل  بساطة الانتقال إلى الإعدادات من ثم الكبس على الخصوصية. ،ثم  اضغط على Private Safe، من ثم قم بكتابة كلمة مرور جهاز المحمول أو اضغط على بصنة او نمط  القفل الخاص بهاتفك  سوف يقوم التليفون بإدخالك على معرض الصور المختص، حيث يمكن لك استرجاع أي صورة بالضغط فوقها وعمل Restore او استعادة. 

والى هنا نكون انتهينا من عرض وشرح اسهل وابسط طريقتين لاخفاء جميع صورك وفيديوهاتك عن المتطفلين اتمنى منك اخي الكريم اذا استفدت لا تبخل بعمل شير او مشاركه مع اصدقائك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي. 
google-playkhamsatmostaqltradent