recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل واتساب بدون إنترنت| وإخفاء الظهور ومشاهدة الحالة

يتيح تطبيق WhatsApp للرسائل الفورية لمستخدميه الوصول إلى العديد من الميزات القوية التي لم تكن متوفرة في السابق والمقدمة مؤخرًا ، خاصة فيما يتعلق بالتكنولوجيا والخدمات التي تخفي المظاهر سواء بشكل عام أو من أصدقاء محددين ، وإخفاء الحالات استلام وإرسال الرسائل باستخدام الهاتف المحمول الاتصال بالانترنت وربط الحساب بجهاز ثان كالكمبيوتر.

كيفية تشغيل واتساب بدون إنترنت| وإخفاء الظهور ومشاهدة الحالة


تتيح لك هذه الخدمة الاستمرار في استخدام الحساب للاتصال بما يصل إلى 4 أجهزة أخرى دون توصيل هاتفك بالإنترنت ، مما يتيح للمستخدم إجراء أي محادثات على الجهاز المتصل بالجهاز الرئيسي ، ويتم تفعيل هذه الميزة من الواتساب الإعدادات في خيار Link device في القائمة ، ثم اضغط على الخيار الذي يظهر تحت اسم Use WhatsApp على الأجهزة الأخرى ، ثم اربط اتصال هاتفك المحمول بأي كمبيوتر آخر وقم بتنشيطه.


كيفية تشغيل واتساب بدون إنترنت| وإخفاء الظهور ومشاهدة الحالة
كيفية تشغيل واتساب بدون إنترنت| وإخفاء الظهور ومشاهدة الحالة

لاحظ أن الأجهزة المرتبطة ستستمر في تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يومًا بعد انقطاع اتصال الهاتف المحمول الرئيسي ، وليس مطلوبًا أن تظل متصلاً بالإنترنت لاستخدام WhatsApp على الأجهزة المرتبطة ، ولكن يجب تسجيل حساب المستخدم لدى التطبيق وربطه بأجهزة أخرى.

إخفاء الظهور بشكل عام





يمكن للمستخدم عادة إخفاء جهات الاتصال الخاصة به ، وقد قام مؤخرًا بتفعيل خيار الإخفاء عن أشخاص محددين (وليس كلهم) ، وهي ميزة يبحث عنها العديد من المستخدمين لمنع التطفل والمضايقات ، ويتم ذلك من خلال خيار "جهات الاتصال الخاصة" "أنا باستثناء" ، وهذا يتم ذلك من خلال إعدادات التطبيق ، ثم ابدأ في تحديد الأشخاص الذين لا تريد أن يرى المستخدم حالته وصورة ملفه الشخصي ويعرف أنه متصل الآن ، ثم انقر لوضع علامة أمام كل منهم ، ثم موافق.

كيفية إخفاء الحالة


ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إخفاء حالة جهات اتصال معينة ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp ، بما في ذلك جميع التحديثات والميزات الجديدة. بعد ذلك ، افتح التطبيق وانقر فوق الإعدادات أو الإعدادات. ثم حدد الحساب ، ثم انتقل إلى "الخيارات" أو "الخصوصية" ، ثم انقر فوق "الحالة" أو انقر فوق "باستثناء جهات الاتصال" أو "باستثناء جهات الاتصال الخاصة بي" ، وحدد الأشخاص وقم بالتأكيد.


google-playkhamsatmostaqltradent