recent
أخبار ساخنة

الاتصال من رقم امريكي وهمي .. تطبيق رائع لتغيير رقمك في ثانية

الصفحة الرئيسية

 الاتصال من رقم أمريكي هو إحدى تلك الخدمات التي يريدها آلاف الأشخاص ، وهي تخدم مجموعة متنوعة من الأغراض. يستخدم بعض الأشخاص الخدمة لإجراء مكالمات عمل ، بينما يستخدمها آخرون على سبيل المزاح. مهما كان ما تريد استخدام رقمك الافتراضي من أجله ؛ فإن التطبيق الإلكتروني يوفر تلك الخدمة المثالية. فقط استمر في قراءة المقال للتعرف على هذا التطبيق.

رقم امريكي,رقم امريكي للواتس اب,عمل رقم امريكي,رقم امريكي للواتس,رقم امريكي مجاني,رقم امريكي للايفون,انشاء رقم امريكي,كيف اسوي رقم امريكي,رقم أمريكي,عمل رقم امريكي للواتس اب,تفعيل رقم امريكي,ارقام امريكية,ازاي اعمل رقم امريكي للواتس,رقم امريكي 2021,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي 2020,رقم امريكي 2022,رقم واتس امريكي,كيف اعمل رقم امريكي للواتس اب,رقم امريكي خاص بك,طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب,الحصول على رقم امريكي,رقم هاتف امريكي لاستقبال الرسائل


الاتصال من رقم امريكي


يمكنك الآن ببساطة إجراء مكالمات من أرقام الولايات المتحدة من خلال بعض التطبيقات الذكية التي تعرض شراء رقم وإجراء مكالمات من هاتفك.



عندما تقوم بتنزيل التطبيق الذكي الموثوق به ، ستتمكن من إجراء العديد من المكالمات كما تريد دون الحاجة إلى تثبيت بطاقة في هاتفك. كل هذا يتطلب منك تنزيل التطبيق المناسب.


تطبيق الاتصال من رقم وهمي




Numero هو أحد التطبيقات الذكية التي حصلت على تصنيف 4.6 على Google Play ، مما يعني بالتأكيد أنه تطبيق موثوق به مع شهادات المستخدمين.


عند تنزيل تطبيق Numero ، ستتمكن من الاتصال بأرقام وهمية من اختيارك من هاتفك المحمول. يتيح لك هذا التطبيق إجراء مكالمات من رقم وهمي عن طريق شراء رقم وشراء رصيد لهذا الرقم حتى تتمكن من إجراء مكالمات ببساطة.


شرح تطبيق Numero


نقدم لك الآن تعليمات بسيطة لمساعدتك في إجراء مكالمات من أرقام أمريكية عبر تطبيق Numero: بعد تنزيل التطبيق عبر Google Play "متجر Google". تنزيل أدخل التطبيق وانضم عن طريق رقم الهاتف. حدد الدولة التي تريد شراء الرقم فيها وستجد الولايات المتحدة في أعلى القائمة.

اختر الرقم الذي تريد الحصول عليه واشتر هذا الرقم. سيطلب منك الموقع أيضًا شراء أرصدة حتى تتمكن من إجراء مكالمات.

هذا التطبيق ليس تطبيقًا مجانيًا ، ولكنه يسمح لك بجمع العملات المعدنية عندما تشارك التطبيق او تشاهد الاعلانات او يصل  إلى 500 مقابل مقطع قصير مدته 5 دقائق يمكنك مشاهدته ستحصل علي  علي رقم أمريكي من اختيارك! ويمكنك الاتصال كما يمكنك استخدام تطبيق اخر مجاني هو txt me مجاني بالكامل ويمكنك مشاهدة شرح لطريقة تشغيلة من قناة المحترف تك وتشغيل رقم امريكي وتشغيل وتساب برقم وهمي.

لتحميل تطبيق Numero



لتحميل تطبيق txt me




google-playkhamsatmostaqltradent