recent
أخبار ساخنة

إستعد لكي تربح أكثر .. تيك توك يقرر مشاركة ارباح الإعلانات مع منشئي المحتوى

قد يفتح Tik Tok إمكانيات جديدة للمبدعين لكسب المال من المحتوى الخاص بهم. خلال الأشهر القليلة المقبلة ، سيبدأون في اختبار منتج إعلاني جديد مع المعلنين. كما سيستفيد من البرنامج المبدعين والمؤثرين والشخصيات العامة. نقول لك ما هو عليه.



تعرف علي افضل طريقة للربح من تيك توك


أطلقت TikTok برنامجًا إعلانيًا جديدًا يسمى TikTok Pulse للعلامات التجارية للاستفادة من إمكانات النظام الأساسي كجزء من إستراتيجيتها التسويقية: "لمساعدة العلامات التجارية على البقاء في صدارة اللعبة والثقافة على TikTok ، يسعدنا إطلاق TikTok Pulse ، وهو سياق جديد حل إعلاني يسمح للمعلنين بوضع علامة تجارية من خلال دمجها مع المحتوى الأساسي في For You Feed ".



تجلب إستراتيجية TikTok الجديدة هذه مجموعة من الفوائد للعلامات التجارية.


 على سبيل المثال ، سيحصلون على عدد أكبر من المشاهدين لأنهم سيظهرون جنبًا إلى جنب مع المحتوى الشائع داخل التطبيق. 


علاوة على ذلك ، سيتم ربطهم بالموضوعات التي لديها بالفعل مجتمعات موالية في Tik Tok ، لذلك نضمن لهم مقابلة الجمهور المهتم.


 بالطبع ، سيكون لديهم جميع الأدوات لقياس تأثير حملاتهم ، بالإضافة إلى الضمانات حتى لا يرتبطوا بأي محتوى غير لائق. لكن هذا البرنامج الإعلاني الجديد لن يفيد المعلنين فحسب ، بل أيضًا منشئ محتوى المستخدم. نعم ، تفكر TikTok في مشاركة أرباح الإعلانات مع منشئي المحتوى الملتزمين بمشاركة المحتوى على المنصة. بالطبع ، طالما تم استيفاء سلسلة من المتطلبات.


 على سبيل المثال ، قالوا إن المرحلة الأولى ستختار المبدعين والناشرين الذين لديهم ما لا يقل عن 100000 متابع. كما هو مذكور في TC ، تفكر TikTok في تقسيم بنسبة 50/50 بين أرباح الإعلانات والمبدعين. 


في الوقت الحالي ، لا تزال الخطة في مراحلها الأولى ، لذلك سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف تتطور استراتيجية الإعلان في TikTok. سيكون متاحًا في الولايات المتحدة بدءًا من يونيو ، وستتبعه دول أخرى عربية.

google-playkhamsatmostaqltradent