recent
أخبار ساخنة

سر مخفي في هاتفك لمعرفة التطبيقات التي تعمل فى الخلفية وتبطئه .. قم بتعطيلها لتسريع هاتفك

الصفحة الرئيسية

 تطبيقات اليوم لديها الكثير من الموارد المخصصة لها ، مما يجعل الهاتف بطيئًا ، خاصة إذا كان الهاتف متوسطًا أو أقل. على الرغم من قيامك بإزالة التطبيقات التي لا تستخدمها لتسريع الهاتف،


فإن العديد منها لا يتم إغلاقه تمامًا وبدلاً من ذلك ، يستمر تشغيلها في الخلفية. نتيجة لذلك، 


في هذه المقالة ، سنناقش قائمة مخفية في إعدادات الهاتف تتيح لك معرفة التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستخدم الموارد على الهاتف.


أولاً ، قم بتنشيط وضع المطور من خلال الإعدادات ، ثم قسم حول الهاتف، ثم معلومات البرنامج،


 واضغط 5 مرات متتالية على رقم البنية او رقم الاصدار حتى يتم تنشيط وضع المطور كما في الصورة.





في صفحة الإعدادات الرئيسية أو الإضافية ، ستجد خيارات المطور،




 انتقل إلى موقع الويب وتأكد من تنشيطه. ابحث عن خيار تشغيل الخدمات ولا تغير أي وظيفة أخرى لا تفهمها. ستلاحظ استخدام موارد النظام والتطبيقات من ذاكرة الوصول العشوائي ، وستعرف سعة ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة من ذاكرة الوصول العشوائي.

ستلاحظ استخدام موارد النظام والتطبيقات من ذاكرة الوصول العشوائي ، وستعرف السعة المتاحة من ذاكرة الوصول العشوائي من ذاكرة الوصول العشوائي. في فئة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي حسب التطبيق ، ستلاحظ التطبيقات النشطة حاليًا وتستهلك الموارد على الجهاز. أوقف أو أوقف التطبيقات التي لا تحتاج إليها لتسريع الهاتف.



يمكنك أيضًا الوصول إلى إظهار العمليات المخزنة مؤقتًا من الزاوية العلوية اليسرى للقائمة. إنها مجموعة من البرامج التي يحفظها النظام في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لتسريع تنفيذها في المرة القادمة.

وبهذة الطريقة نكون قد قضينا علي التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك الرام والبطارية. 




google-playkhamsatmostaqltradent