recent
أخبار ساخنة

طريقة تجربة بوت Bard من جوجل اقوي من شات Gpt

 خطوات تجربة بوت Bard من جوجل


بوت جوجل بورد
 بوت Bard


تعرضت جوجل لصدمة بعد اقتناء مايكروسوفت حق استخدام ChatGPT لتطوير ودمجها في مُنتجاتها، ولذا تسارعت جوجل في عملية تطوير بُـــرنامجها الذكي Bard. 


نشرت سابقًا جوجل تدوينه أبرز بها أهمية عملية التعلُّـــم المستمر، حيث يسعى المستخدِم لرفع مستوى معارفه والانقياد إلى فِهَــْم شؤون جديدة.إذا لم نَنْمِ على أنفسِنَا، فإنَّ معرفتُنَا سَـتبقى ثابِتة في مكانها ولَــن تتغيّر.


 ولذلك، يجبُ عليْـنا الحرصُ على تجديدٍ مهاراتِ نا والتقدم من خِلال القراءةِ و الانضمام إلى دورات التدريبِ والورش العملية وفي 21 مارس الحالي أعلنت جوجل عن فتح باب التسجيل في قوائم الانتظار التي تسمح للمستخدمين في الولايات المُتحدة ووبريطانيا من الوصول لنسخة تجريبية من Google Bard.


لذلك، سوف نتعرف في هذه المدونة على الطريقة التي يمكن من خلالها التسجيل في قوائم انتظار جوجل بارد من أي دولة في العالم.

قم بداية باستخدام شبكة VPN بسحب أحد البرامج الجيدين الموجودين فيها، وتوصيلهم بأحد خوادمٍ في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. فيما بعد، توجِّه إلى موقع Bard وادخل على رابط الشريط التالي التابع لهذا البرنامج. اضغط على زر "الانضمام إلى قائمة الانتظار"، ثُّمْ قُم بإنشاء حساب جديد باستخدام حساب Google الخاص بك. 

ستتلقى رسالة إلكترونية بالعنوان "حان دورك لتجربة برنامج بارد" في وقت قصير، وذلك بعد مدة من الوقت. يمكنك الاستمرار في زيارة موقع bard أو النقر على زر "خذها لجولة" .


قم بالتأكيد على الشروط والخصوصية من خلال النقر على زر "أوافق"، ومن الشاشة التالية انقر فوق "فهمت" للدخول إلى واجهة التطبيق الرئيسية وبدء استخدامه.


سوف يتم إجابة سؤالك بسرعة عن طريق الشات في بضع ثوان. ومن الممكن أن يكون الجواب الذي ستحصل عليه غير مرضٍ أو دقيقٍ لأن الإصدار تجريبي. وإذا كان ردي غير كافٍ، يمكنك تقديم ملاحظاتك أو إبداء رأي إعجاب أو عدم إعجاب، أو توليد رد جديد من خلال الزر New Response.


 كما يُسمح لك بتصفح الإجابات التي تساءلت عنها من خلال استخدام زر Copy في القائمة.

لا يزال البوت الدردشة التابع لغوغل في مرحلة التجريب، وبالتالي لن تجد إجابات قوية من بوت شات GPT. ومع ذلك، يمكن له الوصول إلى المعلومات حتى الآن من خلال الإنترنت، بخلاف شات GPT المقيد بالمعلومات حتى نهاية عام 2021.

يمكنك التسجيل 👇 من هنا 

- بوت Bard


google-playkhamsatmostaqltradent