recent
أخبار ساخنة

اطلاق الاصدار الرابع من ChatGPT .. الآن أصبح أكثر دقة في الإجابة على أسئلتك وإليك طريقة تجربته

 إطلاق OpenAI لنسخة جديدة من نظام Chat GPT4 بتقنيات ذكاء



🤔 ما هو GPT-4؟

تقوم OpenAI بتطوير ونشر نماذج لغة GPT منذ عام 2018. كان GPT-3 ، الإصدار الثالث ، هو النموذج الأكثر تقدما عندما تم إصدار ChatGPT ، روبوت الدردشة الشهير ، في أواخر عام 2022. وبالتالي فإن GPT-4 هو نموذج اللغة الرائع الجديد ل Open الذكاء الاصطناعي. ولكن حاليا ، إذا كان لديك وصول مجاني فقط إلى ChatGPT ، فستظل تتفاعل مع GPT-3 (GPT-3.5 على وجه الدقة).

توقّع الجميع الإصدار الرابع من نموذج ChatGPT بفارغ الصبر، واليوم حان الوقت لتجربته! حيث أطلقت الشركة الإصدار الجديد بكل انفتاح، وهو أكثر دقة في الإجابة عن الأسئلة وتفاعلًا مع الناس.

 يتميّز ChatGPT بإمكانية فهمه النصوص والصور، ما يجعله قادرًا على تحويل الرسائل النصية لمقاطع فيديو. كما يُعتبر ChatGPT-4 الإصدار الأكثر تقدمًا من نموذج GPT، فهو قادرٌ على حلّ المشكلات الصعبة بدقة عالية، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كأداة تعليمية للطلاب.

 بالتأكيد، لا يمكن وصف الإصدار الجديد إلا بالمدهش، ويسعد الجميع بالإشارة إلى ذلك. 

تم إطلاق الإصدار الرابع من الذكاء الاصطناعي توليدي ChatGPT بشكل رسمي! والآن، يمكن للمستخدمين تجربته بسهولة ويسر. 


وبفضل تدريبه العالي، يتميز ChatGPT-4 بدقته الأعلى في الإجابة عن أي سؤال.


بفضل إمكانية فهمه للصور والنصوص، يمكن للطلاب استخدامه كأداة تعليمية تفاعلية.


 وعلاوة على ذلك، سوف يكون برنامج ChatGPT قادرًا قريبًا على تحويل الرسائل النصية إلى مقاطع فيديو، مما يتيح للمستخدمين التواصل والتفاعل بطريقة أسهل وأسرع. 


في الواقع، يعد ChatGPT-4 الأفضل في حدث الروبوتات الذكية، فهي الأنسب للاستعمال والأكثر تفاعلًا حتى الآن.


تحظى تقنية GPT-4 الجديدة بالعديد من الميزات الرائعة والمحسنة عن نسختها السابقة GPT-3، إذ يمكن لـ GPT-4 التفاعل مع الصور وإنشاء تسميات توضيحية وتصنيفات وتحليلات، بجانب دعمها للمحادثات النصية والصوتية.

هل سيكون GPT-4 متاحًا لجميع الناس؟

 يستطيع هذا التطبيق الجديد الإجابة على الأسئلة وتقديم إجابات واضحة ودقيقة، فضلاً عن إبداعه لنصوص جديدة. وإن كنت تريد تجربته بنفسك، يمكنك الاشتراك في خطة ChatGPT Plus المدفوعة التي تم إطلاقها في 10 فبراير مقابل 20 دولارًا، ما سيتيح لك الوصول إلى هذا التطبيق الرائع، والتعرف على مزاياه وميزاته بطريقةٍ سهلة ومريحة.


ي فنحن ندعوك لإنشاء حساب على موقع OpenAI الرسمي.


google-playkhamsatmostaqltradent