recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق VirtualSIM اخر اصدار للحصول علي رقم امريكي جاهز

 

  1.  Virtual SIM 
Unnamed 2022 09 01T194147 230 1662054176 Virtual SIM

Virtual SIM

أحد التطبيقات المذهلة التي تمكنك من الحصول على أرقام دولية وهمية.

 يعد تحميل تطبيق بتجربة الاتصال المضمونة والمريحة على هواتف الأندرويد والآيفون. باستخدام Virtual SIM، يمكنك الاستمتاع بخدمات الاتصال عن طريق الهاتف الذكي بسهولة وبأمان تام.واحدة من أفضل وأشهر التطبيقات التي يبحث عنها الكثيرون، تعطي هذه التطبيقات الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي درجة من الخصوصية والأمان، إذا كنت ترغب في عدم الكشف عن هوية هاتفك المحمول وترغب في التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي برقم وهمي غير حقيقي، فيجب عليك تنزيل هذا التطبيق المجاني، وسنستعرض جميع التفاصيل الخاصة به في هذه المقالة.

فيديو يشرح طريقة عمل التطبيق 👇


قم بتنزيل تطبيق Virtual SLIM على أجهزة الأندرويد والآيفون.

يمكنك تنزيل تطبيق Virtual SIM الذي يوفر لك رقمًا وهميًا يمكنك استخدامه مجانًا تمامًا على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي تكاليف مالية.تطبيق مجاني تمامًا يمكنك تنزيله بسهولة على جميع أجهزة الأندرويد والآيفون، وبإمكانك استخدامه بسهولة وبدون أي تعقيدات.

طريقة عمل رقم أمريكي  للواتساب للمبتدئين في ثواني ✅️ رقم امريكي للواتس اب مع وصول الكود
طريقة عمل رقم أمريكي للواتساب للمبتدئين في ثواني ✅️ رقم امريكي

يعرض التطبيق أفضل حل لحفظ خصوصيتك وعدم اظهار رقم هاتفك الشخصي لجميع المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي.يُعَدُّ هذا التطبيق واحدًا من أشدِّ التطبيقات فعالية، التي يُمكِنك الاستفادة منها للحصول على رقم كندي أو أمريكي وهمي، يُمكنك استخدامه بكل سهولة.

في الوقت الحالي، هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تسمح لك بالحصول على أرقام وهمية من جميع دول العالم بسهولة وبساطة.يتوفر لك بعض التطبيقات المماثلة لخدمة الحصول على أرقام هاتف وهمية. تكون هذه الأرقام متاحة للجميع وليست خاصة بك. قد تجد شخصًا آخر يستخدم نفس الرقم الذي تستخدمه أنت، وهذا أمر خطير جدًا وغير آمن خاصة إذا كنت ترغب في استخدام هذا الرقم في تشغيل حساباتك الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مع تطبيق Virtual، يمكنك الحصول بشكل مجاني على رقم وهمي يخصك فقط دون غيرك، والاستفادة من المزايا والخدمات المتاحة عبر هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Virtual SLIM على هواتف الأندرويد والأيفون.

بإمكانك تحميل تطبيق Virtual على جميع هواتف الأندرويد والأيفون واستخدامه للحصول على أرقام دولية وهمية. يُعتبر هذا التطبيق الأفضل في هذا المجال مقارنة بتطبيقات أخرى تُقوم بنفس الوظيفة.

يتوافق التطبيق مع جميع نظم الأندرويد والآي أو إس دون مصاريف إضافية، ويتميز بدعمه للغة العربية.يقوم التطبيق بإنشاء أرقام هواتف افتراضية تشبه الأرقام الحقيقية، بهدف مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى رقم أمريكي للدخول.

تقوم هذه التطبيق بإنشاء أرقام هواتف دولية لأكثر من 38 دولة حول العالم، حيث يمكنك استخدام هذه الأرقام لتنشيط واتساب واستقبال الرسائل.بالإمكان استخدام التطبيق لأغراض أخرى، حيث يُمكنك إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات صوتية وفيديو، بالإضافة إلى إرسال واستقبال العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك الذين يستخدمون نفس التطبيق.

خصائص التطبيق الأخير لـ Virtual SlM.

يحتوي تطبيق Virtual على العديد من المزايا التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، وسنذكر أبرز تلك المزايا وتشمل:

مميزات وفوائد استخدام تطبيق Virtual SIM‏ للحصول على رقم أمريكي.

تطبيق مجاني تماماً يمكنك تنزيله بدون أي تكلفة أو اشتراكات. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة جداً وسهلة للغاية، ويعمل باللغة العربية، مما يجعله مفضلاً للعرب. يمكن استخدام التطبيق بشكل مجاني من قبل سكان 38 دولة. يمكنك استخدام الأرقام الحصول عليها من تطبيق Virtual لاستخدام تطبيق واتساب. يقدم التطبيق خاصية المكالمات الصوتية والمرئية مع أي شخص مجاناً. يخلو تطبيق Virtual من الإعلانات المزعجة للمستخدمين. يمكنك استخدام تطبيق Virtual وتجربته لمدة خمسة أيام بالمجان، حيث يقدم اشتراكًا مجانياً لأول خمسة أيام من الاستخدام. يتيح التطبيق لك مشاركة العديد من الصور والفيديوهات مع أشخاص يستخدمون نفس التطبيق. يساعدك التطبيق في الحفاظ على خصوصيتك بشكل كبير جداً، من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق وضبطها لحماية بيانات ومعلومات المستخدمين.

تحميل تطبيق Virtual SIM‏ اخر اصدار للحصول على رقم امريكي جاهز: دليل التثبيت والاستخدام.


معلومات عن Virtual SIM


تُعتبر طريقة تنزيل تطبيق "Virtual SIM" للحصول على رقم أمريكي لتطبيق واتساب خطوة بسيطة ومفيدة للعديد من المستخدمين. يهدف هذا التطبيق إلى توفير حلاً سهلاً وفعالاً للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رقم أمريكي لاستخدامه في تطبيق واتساب.

يُمكن تحميل تطبيق Virtual SIM على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS من موقعنا المحترف تك. بمجرد تثبيت التطبيق، يتعين على المستخدم إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور، وذلك للوصول إلى خدمات التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد 👇

تـــحــمــيــل

يمكنك تحميل التطبيق للايفون من 👇

تحميل تطبيق الـ vpn 👇المستخدم
تطبيق الاتصال. ارقام وهمية دولية.
تطبيق الاتصال. Virtual SIM‏.
google-playkhamsatmostaqltradent