recent
أخبار ساخنة

اقوى 8 تطبيقات أندرويد تعمل بالذكاء الإصطناعي 2024

الصفحة الرئيسية

 سوف نقوم بالحديث عن موضوع قد يهمكم، إذا كنتم من محبي تجربة التطبيقات الجديدة على الأندرويد، فإن هذا المنشور سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة لكم.

تعالوا نتعرف على هذه التطبيقات الأندرويد بالتفصيل ونكتشف ما يميزها.

اقوي وافضل تطبيقات اندرويد الجديدة 2024 سأوضح لكم الطريقة بالإضافة إلى المزايا الرائعة. يرجى قراءة المعلومات المقدمة أدناه بعناية وبعد ذلك ستكونون قادرين على تحديد الخيار الأفضل.

1. Rock Identifier App


8 useful android apps download 3

لقد تم إنشاء تطبيق "مُعرّف الصخور" لمساعدة المستخدمين في تحديد أنواع الصخور المختلفة. فبفضل تقنيات التعرف عبر الصور وقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على معلومات حول مجموعة واسعة من الصخور، يُمكن لأي شخص لديه اهتمام بعلم الجيولوجيا أو هواية جمع الصخور استخدام هذا التطبيق بسهولة لمعرفة المزيد حول العينات التي يعثرون عليها. يجعل التطبيق من عملية التعلم حول الصخور تفاعلية وممتعة، وهو متاح لمختلف أنظمة التشغيل المحمولة.يستخدم هذا التطبيق للتعرف على الأحجار والمجوهرات. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التقاط صورة بكاميرا هاتفك أو تحميل صورة موجودة من معرضك لتحديد هوية الأحجار مباشرةً من هاتفك المحمول، وبسرعة يمكنك معرفة اسم الحجر الخاص أو المجوهرات، الكريستال أو أي نوع من الأحجار. يتيح لك هذا التطبيق التعرف على الأحجار الكريمة، الأحجار والمعادن مع صور مرفقة.

توفر لك تطبيق Rock Identifier إمكانية التقاط صور لأي بلورة أو جوهرة والحصول على الهوية الصحيحة لها فوراً. فيما يتعلق بالتطبيقات المجانية، فهي بلا شك الأفضل لمساعدتك على تحديد المعادن الموجودة في مجموعتك. سواء كنت تستعد لمقالة، أو تدرس لامتحان، أو ترغب ببساطة في توسيع هواياتك أو زيادة معرفتك، فإن هذه الأداة ستكون مفيدة لك.تطبيق ماسح الأحجار الكريمة وتعريف الصخور من خلال الصورة

2. Customize Color Status Bar app

8 useful android apps download 2 8 useful android apps download 2

تطبيق تخصيص لون شريط الحالةيمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الخيارات مثل التدرجات اللونية، الصور المتحركة GIF، الإطارات والألوان لتخصيص شريط الحالة. يمكنك أيضاً تعديل تصميمات شريط الحالة أو شريط الإشعارات باستخدام ألوان تدرجية جذابة حسب اختيارك.

تبدل هذا التطبيق شريط الحالة الخاص بك بشريط حالة جديد عبر ضبط خلفية خلف شريط الإشعارات الخاص بك. أصبح الآن من السهل تحديد شريط حالة مبهر بأفضل الخلفيات. هذه هي الوسيلة الوحيدة التي تُمكنك من تحويل شريط الحالة العادي إلى شريط حالة فريد وجذاب دون الحاجة إلى أية عمليات تحميل، كل ما عليك فعله هو اختيار لونك المفضل، أو GIF، أو تدرج الألوان، أو الإطار الذي سيظهر كشريط حالتك.

3. tOndO Keyboard


8 useful android apps download 4

 tOndO Keyboard App هذا تطبيق رائع. يمكنك من خلاله الكتابة بسرعة ودقة، كما أنه يوفر نظام إدخال سهل التعلم. تصميم لوحة مفاتيح tOndO يمكّنك من الكتابة بسرعة وبدون أخطاء.

بسبب تخطيطه المشابه لتخطيط QWERTY، ستتعرف على الفور على مواقع جميع الحروف. أزراره الستة المستديرة تمكنك من الكتابة بدقة حتى دون النظر. تصميمه المضغوط يزيد من مساحة العرض المتاحة على الشاشة.

4. Find That Photo : Photo Search

8 useful android apps download 5 8 useful android apps download 5

إذا كنت متعبًا من التنقل بحثًا عن صورة معينة في معرض الصور الخاص بك؟ فإنَّ...ابحث عن تلك الصورة: تطبيق البحث عن الصوريمكنك استخدام قوة الذكاء الاصطناعي للبحث بسهولة في معرضك من خلال الأشياء، النصوص، والأشخاص.

لم يعد عليكم قضاء ساعات في البحث عن الصور، إذ سيتولى هذا التطبيق المهمة العسيرة عنكم، حيث سيقوم بتصنيف صوركم ومساعدتكم على إيجادها بسهولة بضع نقرات فقط. يمكنكم استعماله لاسترجاع ذكرياتكم المفضلة. Photos يمكن استخدامه أيضًا لصنع كولاج. يأتي هذا مع ميزات أمان متقدمة تحمي بياناتك. Personal  Photos هذا يضمن الخصوصية، يمكنك الوثوق به.

5. HiHello

8 useful android apps download 6 8 useful android apps download 6

   يمكنك إنشاء بطاقة زيارة افتراضية خاصة بك ومشاركتها مع الأشخاص، وكذلك يمكنك مسح البطاقات التجارية المادية ضوئيًا. في هذه العملية، يمكنك إدراج معلوماتك الشخصية، ملفات التعريف على وسائل التواصل الاجتماعي، تطبيقات الدفع، الشارات، ملفات الـ PDF، وغيرها على بطاقتك التجارية الافتراضية – وهي قابلة للتخصيص بالكامل وستظل معلوماتك محدثة دائمًا. يمكنك مشاركة بطاقة أعمالك الرقمية مع أي شخص، سواء كان لديهم تطبيق HiHello أم لا.

الشيء المميز هو إمكانية إضافة صورة حية أو مقطع فيديو إلى بطاقة العمل الخاصة بك، مما سيساعد في جعل بطاقتك تبرز عن البقية. شارك بطاقتك الافتراضية عن طريق استخدام الرمز الشريطي الفريد الخاص بكQR Code، البريد الإلكتروني، رسالة نصية، منصات التواصل الاجتماعي أو علامة NFC. يمكنك أيضًا إرسال رابط بطاقة عملك إلى أي شخص. مع ماسح بطاقات العمل المدمج من HiHello، يمكنك مسح أي بطاقة ورقية وتحويلها إلى جهة اتصال. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق ميزات مثل الخلفيات الافتراضية وتوقيعات البريد الإلكتروني.

6. التركيز وضبابية كاميرا DSLR – كاميرا ReLens

8 useful android apps download 8 8 useful android apps download 8

تطبيق كاميرا ReLens – تركيز وضبابية كاميرا DSLRباستخدام التكنولوجيا، تستطيع تحويل هاتفك النقال إلى كاميرا احترافية. يمكن لـ ReLens، باستخدام التصوير الفوتوغرافي الحسابي المتقدم وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، تغيير هاتفك على الفور إلى كاميرا DSLR احترافية وكاميرا HD. تساعدك كاميرا ReLens على التقاط اللقطات التي تشبه جودة DSLR واللقطات السينمائية بسهولة.

تم تصميم تطبيق ReLens خصيصاً لعشاق التصوير الفوتوغرافي للهواتف المحمولة كأداة احترافية وتطبيق للتصوير اليدوي، بهدف مساعدة الجميع على الاستمتاع بتجربة مشاهدة الصور المخزنة بكل سهولة. يمكن لـ ReLens أن يمنحك بعض المفاجآت مع استخدام مختلف العدسات.

7. Keeplink : Bookmarks Manager

8 useful android apps download 7 8 useful android apps download 7

 Keeplink : Bookmarks Manager احفظ الروابط من خلال التطبيق أو المتصفح ورتبها حسب الفئات. استخدمها بسرعة وسهولة. يمكنك أن تضيف إلى الإشارات المرجعية بسهولة من خلال قائمة "مشاركة" الموجودة في متصفحك. يمكنك أن تجد كل المتطلبات الضرورية لتعديل الإشارات المرجعية: العنوان، الوسوم، الملاحظات، والعمليات. يمكنك الاستمتاع بكل المزايا بنسبة 100٪ دون الحاجة لتسجيل الدخول.

يمكنك تخصيص الإعدادات المختلفة، مثل تخصيص الفئات. Background Theme, App يمكنك إنشاء فئة خاصة بكلمة مرور حتى تتمكن من حفظها بشكل خاص. يمكنك إنشاء ملف احتياطي مع علاماتك وفئاتك. وتستطيع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من روابطك، وفئاتك الرئيسية والفرعية إذا قررت تغيير هاتفك أو فقدته.

8. Tappa Keyboard with AI Typing

8 useful android apps download 9 8 useful android apps download 9

كيبورد تابا - مع تطبيق الكتابة بالذكاء الاصطناعيباستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الطباعة، يمكنك الآن القيام بالطباعة بطرق لم تكن ممكنة من قبل، مع مجموعة ضخمة من الملصقات الجاهزة للاستخدام، إلى جانب خيارات تخصيص واسعة النطاق، وعرض مخصص لتجربتك الشخصية.

لوحة مفاتيح تابا مع تقنية الذكاء الصناعي تستخدم نظام الذكاء الصناعي المدمج لزيادة سرعة الكتابة، حيث يتم استخدامه لفهم أسلوب الطباعة مع مراعاة سرعة المستخدم في الطباعة وتقديم الاقتراحات بناءً على ذلك.


إذاً يا أصدقاء، هنا قدمنا لكم 8 تطبيقات أندرويد مذهلة يمكنكم استخدامها لتسهيل مهامكم. ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي لتتوافق مع اصدار جهازك

ابحث في المتجر عن اسم كل تطبيق وقم بتحميلة 

 التطبيقات ستكون مفيدة جداً لك، لذا قم بتحميلها الآن واستخدمها.

google-playkhamsatmostaqltradent