recent
أخبار ساخنة

أحدث تطبيق للكشف عن هوية المتصل يغنيك عن استخدام True Caller

 يكتسب برامج تحديد هوية المتصل اهتماماً متزايداً من قِبل مستعملي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد والآيفون نظراً للفوائد الجمة التي تنجم عن معرفة هوية المتصل. لهذا السبب، سنعرض عليكم اليوم طريقة يمكنكم من خلالها كشف اسم وصورة المتصل على جهازكم الخلوي قبل الإجابة على المكالمة.

تسمى الأداة Eyecon وتعتبر فكرتها مشابهة لتطبيق تروكولر. ومع ذلك، يبرز هذا التطبيق بميزة متميزة وهي عرض صورة المتصل، التي قد لا تظهر أحيانًا في تروكولر، إذ يُطلب من مالك الرقم نشر صورته الشخصية أو ربط حساب فيسبوك بحسابه في تروكولر.

يتطلب هذا التطبيق الارتباط بحساب الفيسبوك الخاص بك حتى يتمكن من الوصول إلى صورتك، وهو يعمل على ذلك مع كافة المستخدمين بهدف بناء قاعدة بيانات تحتوي على الأسماء والصور على غرار الطريقة التي تتبعها التطبيقات الأخرى. لذا، إذا كنت ترغب في مشاهدة صورة الشخص الذي يتصل بك، بإمكانك البحث عن رقمه ضمن التطبيق، حيث ستجد الاسم والصورة المتعلقة بالرقم المعني، كما أن التطبيق يعرض الاسم والصورة بشكلٍ آلي عند استلامك لمكالمة من أي رقم في حال كانت لديه البيانات اللازمة ضمن قاعدة بياناته.
  ما هي مميزات تطبيق Eyecon ؟
التطبيق متوفر دون أي تكلفة وخالٍ من الإعلانات، ويمكن تحميله على أجهزة الأندرويد والآيفون.
يعرض صور المتصلين لكافة الأشخاص المسجلين في قائمة الاتصال الخاصة بك وكذلك للأرقام المجهولة.
يتيح هذا النظام إمكانية استخدام الرقم للتحقق من الاسم والصورة الشخصية المرتبطة به.
يمكنك إعداد واجهة الاستخدام للتطبيق بألوانك المفضلة.
يمكنك أن تقوم بمزامنة وتحديث صور جهات الاتصال الخاصة بك بصورة تلقائية أو يدوية من خلال استخدام معرض الصور الذي تمتلكه.
يمكنك ضبط صورتك الشخصية عبر التطبيق حتى تبدو كما تحب أمام المستخدمين الآخرين لهذا التطبيق.
يوفر التطبيق خاصية التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك بأساليب متنوعة؛ بما في ذلك إمكانية الحديث معهم عبر واتساب أو ماسنجر وتطبيقات أخرى من خلال النقر مرة واحدة على صورهم الشخصية.
يعرض صورة المتصل بشكل ممتلئ على الشاشة عندما يتصل بك إذا كانت بياناته مخزنة ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.



كيف يمكنك أن تعرض صور المتصلين من خلال استخدام هذا البرنامج على جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون؟
أولاً، عليك بتنزيل التطبيق، ثم افتحه وستجد أمامك خطوات عملية التسجيل التي تتم عبر مزامنة التطبيق مع حسابك على فيسبوك. بعد إدخال كافة المعلومات المطلوبة، سيكون بوسعك القيام بالبحث عن صورة أو رقم معين من خلال استخدام شريط البحث الموجود داخل التطبيق.
عند تفعيلك للبرنامج، سيظهر لك قائمة الأشخاص الذين تتواصل معهم من خلال تزامن الصور وعرضها بطريقة ممتازة، مما يسهّل عليك التعرف على المعارف التي تبحث عنها بمجرد إلقاء نظرة سريعة على الصورة.
  تحميل التطبيق للأندرويد Eyecon
تحميل التطبيق للأيفون  Eyecon 
  ---------
 المحترف تك www.elmohtareftech.comcom

google-playkhamsatmostaqltradent