recent
أخبار ساخنة

مراجعة منصة Moneta Markets للتداول



Moneta Markets

 هي وسيط فوركس وعقود فروقات مع منصة ويب مملوكة وصفقة مكافأة إيداع بالإضافة إلى مجموعة من أدوات التحليل والتداول تابعة لمجموعة Vantage International Group Limited ، وهي شركة تعمل منذ عام 2009 ولديها تراخيص تنظيمية متعددة, Moneta Markets نفسها جديدة إلى حد ما ، مسجلة في جزر كايمان في 2018 ومنظمة من قبل سلطة النقد في جزر كايمان (CIMA), لدى المجموعة أكثر من 70،000 حساب عميل بمتوسط ​​حجم تداول شهري يزيد عن 100 مليار دولار.

يمكن للمستخدمين التداول على أكثر من 300+ من أدوات العقود مقابل الفروقات المالية التي تغطي العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة والأسهم على منصة Moneta Markets Web Trader المصممة خصيصًا والتي توفر فتح حساب شامل وإدارة الأموال وحل التداول. يمكن للمستخدمين أيضًا التداول من Moneta Markets AppTrader لنظامي Android و iOS.

توفرMoneta Markets مجموعة رائعة من أدوات البحث والتعليم الخاصة بالمتداول والتي تشمل Moneta TV للأخبار المالية اليومية ، وأفكار التحليل الفني اليومي ، وثقة العميل ، ودورة تداول Market Masters ، وتلفزيون الويب ، والمؤشرات من Trading Central.

 يمكن للمستخدمين الاتصال بخدمة العملاء عبر الدردشة الحية على مدار 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع.



منصة Moneta Markets 

تعتبر منصة الويب الخاصة ب Moneta Markets حلاً شاملاً ، حيث توفر إدارة الحساب والتداول من نفس لوحة المعلومات. من خلال بوابة العميل المدمجة ، يتمتع المتداولون بعمليات إيداع وسحب سهلة ببضع نقرات. توفر لوحة القيادة جميع الميزات التي تحتاجها للتداول السريع ، بما في ذلك:

  • 6 أنواع مختلفة من المخططات.
  • وحدة ترتيب سهلة الوصول مع آلة حاسبة في الوقت الفعلي.
  • رسم بياني دقيق مع أكثر من 45 مؤشرًا مدمجًا ، بالإضافة إلى أدوات الرسم.
  • يتم عرض مستويات وقف الخسارة / جني الأرباح بالنقاط والسعر وقيمة الدولار في وقت واحد.


الأصول الأساسية

مع أكثر من 300 أداة قابلة للتداول معروضة ، يمكن لعملاء Moneta Markets الاستمتاع بالوصول إلى الأسواق من كل ركن من أركان العالم. من خلال تقديم مجموعة واسعة من أزواج العملات والمؤشرات والسلع وأسهم عقود الفروقات من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وهونج كونج وأوروبا وأستراليا ، يمكن لجميع العملاء تجربة السوق الذي يختارونه من خلال منصات WebTrader و AppTrader القوية.





Moneta Markets AppTrader

يعد تطبيق الهاتف المحمول الخاص ب Moneta Markets أداة قوية تسهل التداول المريح في أي مكان وفي أي وقت. يقدم التطبيق جميع الميزات نفسها التي يوفرها النظام الأساسي للويب ، بما في ذلك بوابة العميل المدمجة و 45 مؤشرًا فنيًا و 6 أنواع من المخططات. يأتي أيضًا بعشر لغات مختلفة وهو مصمم للمتداولين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء.


السحب و الايداع

تختلف طرق الإيداع اعتمادًا على الاختصاص القضائي ولكن يتم دعم 8 عملات مختلفة بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. جميع الطرق بدون عمولة من جانب الوسيط وتكون أوقات المعالجة سريعة بشكل عام. لاحظ أن الإيداع لأول مرة عبر البطاقة المصرفية يقتصر على 1000 دولار أسترالي.

  • التحويل الإلكتروني الدولي - من 2 إلى 5 أيام عمل
  • بطاقة الائتمان / الخصم (فيزا وماستركارد) - فورية
  • البيتكوين - يوم عمل واحد
  • FasaPay - فوري
  • Sticpay - فوري
  • JCB - فوري
لا يمكن معالجة طلبات السحب إلا عن طريق التحويل المصرفي ، وهو أمر مقيد إلى حد ما ونأمل أن يتحسن في المستقبل. تتم معالجة عمليات السحب في غضون 1-3 أيام عمل بمجرد استكمال نموذج الطلب داخل بوابة العميل. لم نواجه أي مشكلات سحب في مراجعات العملاء.


تدريب المتداولين

تقدم Moneta Markets للمتداولين مجموعة كبيرة من أدوات التداول والمواد التعليمية. يحصل جميع العملاء على إمكانية الوصول إلى سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية للمساعدة في التنقل في المنصة  ، و Daily WebTV مباشرة من قاعة التداول في بورصة نيويورك ، ورؤى السوق اليومية من خلال Moneta TV ، وأفكار التحليل الفني.


الحساب التجريبي

يستغرق فتح حساب تجريبي في Moneta Markets أقل من 30 ثانية ، وبدون الحاجة إلى تنزيلات يمكن للمتداولين البدء في التدرب على حسابهم التجريبي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

من داخل حسابهم التجريبي ، يمكن للعملاء تداول أكثر من 300 أداة في ظروف السوق الحقيقية لمعرفة طريقهم حول المنصة. وعندما تكون جاهزًا ، يكون من السهل والسريع فتح حساب حقيقي جديد وتمويله ، وإضافة حسابات إضافية.


فتح الحساب

فتح حساب تداول حقيقي سريع وسهل. نظرًا لأن Moneta Markets  هو حل شامل ، فإن عملية الإعداد تتم مباشرة من داخل منصة التداول.

العملاء من دول معينة مؤهلون للتحقق من الهوية ID3 مما يعني أنهم لا يحتاجون إلى تحميل وثائق إثبات الهوية ، ويمكنهم بدء التداول بشكل أسرع. يمكن لجميع العملاء الآخرين تحميل مستندات التحقق الخاصة بهم بسهولة من داخل منصة.

بمجرد فتح حسابك الحقيقي الأولي ، يكون الأمر بسيطًا مثل النقر فوق زر لفتح حسابات حقيقية إضافية.



يمكنك الذهاب الي المنصة من هنا: Moneta Markets

google-playkhamsatmostaqltradent