recent
أخبار ساخنة

5 تطبيقات رهيبة مش موجودة علي Play Store !! || الاخير يفتح واتساب اي شخص

5 تطبيقات رهيبة مش موجودة علي Play Store !! || الاخير يفتح واتساب اي شخص

تطبيقات,افضل تطبيقات الاندرويد,تطبيقات اندرويد,تطبيقات اندرويد غريبة,تطبيقات اندرويد رهيبة وخرافية,افضل تطبيقات الاندرويد 2019,تطبيقات اندرويد 2019,تطبيقات 2019,افضل تطبيقات 2019,تطبيقات اندرويد مفيدة,افضل تطبيقات الاندرويد 2020,افضل تطبيقات للاندرويد 2019,تطبيقات رهيبة,افضل تطبيقات,تطبيقات اندرويد 2020,افضل تطبيقات اندرويد,تطبيقات الاندرويد,تطبيقات اندرويد 2018,افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019,افضل تطبيقات للاندرويد,5 تطبيقات رهيبة,5تطبيقات رهيبه,افضل تطبيقات اندرويد 2020,افضل تطبيقات 2020

كما هو الحال في كل عام عند الوصول إلى شهر ديسمبر ، اختارلكم  أفضل التطبيقات لعام 2020لنظام أندرويد بناءً على تصويت مستخدمي غوغل بلاي . ينقسم هذا التحديد إلى فئات مختلفة ، من بينها نجد فئة لافتة للنظر بشكل خاص: فئة التطبيقات غير المعروفة
سوف تحصل معنا اليوم علي افضل 5 تطبيقات اندرويد لنهاية عام 2020 لم تعرفهم من قبل 


Bg Eraser

يمكنك مسح خلفيات الصور وتغيير الخلفية وتصميم خلفيات شفافة وبيضاء


برنامج Apowersoft لمسح الخلفيات والتعديل عليها يسمح لك بجعل خلفيات الصور بيضاء أو ملونة بكل سهولة! 🙌 هي أسهل أداة لمسح خلفية الصور أو تعديل الخلفية، أو إزالة جزء من الخلفية، أو تغيير الخلفيات بصور أخرى، أو تغييرها إلى خلفية بيضاء أو خلفية شفافة بسهولة مع المحافظة على صيغة الصورة الأصلية. 

Remini


Remini هو تطبيق محسّن للصور في الوقت الفعلي عبر الإنترنت. يعمل بأفضل تقنيات AI في العالم، Remini يمكنه إصلاح الصور والفيديوهات منخفضة الدقة، الضبابية، سيئة الدقة، القديمة والتالفة، وتحويلها جميعًا إلى الجودة العالية، الحدة والتركيز الواضح.

EdgeMask

EdgeMask هو تطبيق رائع يجعل حواف هاتفك مضيئة وجميلة ويجعل الاشعارات تكون منبثقة وملونة انة فعلاً تطبيق يستحق أن يكون في هاتفك 


Compact Launcher

يعد برنامج Compact Hitech Launcher 2020 أحد أكثر المشغلات انتشارًا ، وقد تم تصميمه بالعديد من الميزات الرائعة التي يمكن للمرء تجربتها.

يكمن جمال هذا المشغل في مجموعته الرائعة من السمات والخلفيات وميزة حزمة الرموز الخاصة به. بشكل عام ، يمكنك الحصول على تجربة سلسة وخيال علمي ومستقبلية وشخصية للغاية.

امنح هاتفك مظهرًا جديدًا تمامًا عن طريق تثبيت هذا المشغل الجديد 


WABox


WABox عبارة عن مجموعة أدوات كاملة لتطبيق WhatsApp توفر لك جميع الميزات الرائعة المطلوبة في عام 2020. بدءًا من Status Saver لـ WhatsApp و WhatsApp Web Scanner إلى بعض الميزات المتقدمة مثل WhatsDeleted - التي تعرض رسائل ووسائط WhatsApp المحذوفة و WhatsApp الشفافة والدردشة المباشرة و WABox حزم في أفضل الأشياء الجيدة. 


يمكنك تحميل جميع التطبيقات المذكورة من هنا👇 


تـحــــمـــــيــــل Bg Eraser

تـحــــمـــــيــــل Remini

تـحــــمـــــيــــل EdgeMask

تـحــــمـــــيــــل Compact Launcher

تـحــــمـــــيــــل WABox


google-playkhamsatmostaqltradent