recent
أخبار ساخنة

شرح مفصل لتطبيق Vantage FX



الآن، وتحديدا على متجر جوجل بلاي يمكنك التداول بشكل أسرع عبر تطبيق Vantage FX App. و هو تطبيق تابع لوسيط التداول Vantage FX وهي أيضا شركة كبيرة ومعروفة. واليوم سوف نقدم شرح مبسط حول التطبيق. لمعرفة ما إذا كان مفيدا استثمار أموالك عبر التطبيق.


اولا ما هو Vantage FX

Vantage FX هو وسيط دولي للفوركس (أزواج العملات) والعقود مقابل الفروقات (عقود الفروقات). هذه الشركة موجودة على الإنترنت وقد مر على تأسيسها عشر سنوات من العمل والانتاجية والمصداقية المحضة. ومنذ عام 2009 أصبحت الشركة تعرف بالضبط كيفية الاستجابة لرغبات عملائها. ويوجد المقر الرئيسي لهذا الوسيط في شارع السوق ، سيدني نيو ساوث ويلز 2000 Victoria.


الشركة تقف على مستوى الشفافية في الأسواق المالية. حتى المبتدئين يوجد لديهم مكان ضمن عملاء Vantage FX، والاكيد انه من الصعب أن تجد هذا التفرد في جميع وسطاء التداول الاخرين.


تكمن نقاط القوة في Vantage FX في تنفيذ أوامر شفافة وسلسة. وهو واحد من الوسطاء ECN الحقيقية القليلة. حيث تجد مقدمو السيولة مرئيين بشفافية على الصفحة الرئيسية. ومن بينها البنوك الكبيرة والتبعية (HSBC ، أوف ، يو بي إس ، وأكثر من ذلك).

بعض الحقائق عن Vantage FX

هو وسيط أسترالي تأسست في عام 2009 كما أنه يعتبر أكبر وسيط دولي الذي يقبل أي عملاء. من أنحاء العالم. يوفر تداول شفاف للمالية يتوفر على كبار مزودي السيولة يوفر أوامر ECN الحقيقية والعقود مقابل الفروقات (عقد الفرق). بالاضافة الى ان الوسيط يوفر تطبيق خاص به يمكن التداول من خلاله بكل سهولة وفي أي مكان وبدون ان تلجأ الى جهاز الكمبيوتر.

تطبيق Vantage FX App للتداول السهل


كما يقال عنه انه يعتبر واحد من الحلول الجديدة للتداول عبر الهاتف الذكي. حيث انه يوفر للأعضاء وصولا سهلا لأكثر من 245 أداة قابلة للتداول ، بدءا من الفوركس والسلع والمؤشرات وعقود الفروقات للأسهم والمزيد.

Vantage FX App هو واحد من تطبيقات التداول الأكثر أمانا

يعمل مع أكثر من 19 بنكا في العالم يتم مراجعة Vantage FX App من قبل مدققي حسابات KPMG. يوفر تأمين المسؤولية عن الغير أكثر من 22 مليون دولار أمريكي.

هذه المنصة مصممة لكل جهاز. يمكنك استخدام الكمبيوتر أو المتصفح أو الجهاز المحمول.


وقد تم بالفعل اختبار Vantage FX App عدة مرات. وهو واحد من تطبيقات التداول للمتداولين. Vantage FX App هو تطبيق سهل الاستخدام وقابل للفهم والعمل للمبتدئين Vantage FX App هو تطبيق للتداول على أي جهاز.


تحتاج فقط إلى وصول لكل جهاز. استخدام بيانات حسابك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أي جهاز. التداول عبر الهاتف المحمول أمر لا غنى عنه اليوم ومطلوب من قبل التجار. على سبيل المثال ، الرد على أخبار السوق أو ببساطة السيطرة على محفظتك. يمكن فتحها وإغلاقها في بضع ثوانٍ عبر الهاتف الذكي.

مزودي السيولة عبر تطبيق Vantage FX App

هناك 8 عملات أساسية متاحة لحساب وكذلك نسخة حساب قابل للتعديل. مناسبة ، بالاضافة انه لا توجد أي رسوم صيانة مخفية. وباختصار ، فإن Vantage FX App تعني تجربة تداول احترافية برسوم منخفضة. العرض وشروط الوسيط تستبعد بوضوح المنافسين.

حقائق عن شروط التداول عبر Vantage FX App

  1. الحد الأدنى للإيداع 200 دولار.
  2. أكثر من 180 سوق مختلفه.
  3. نماذج الحسابات.
  4. رافعة مالية 1: 500
  5. لا توجد رسوم صيانة للحساب.
  6. رسوم تداول رخيصة.
  7. فروق تبدأ من 0.000 نقطة.
  8. رافعة مالية عالية للمتداولين الأوروبيين | تجنب تنظيم ESMA


افتح حسابك المجاني عبر تطبيق Vantage FX App

يعتبر فتح حساب مجاني من اسهل الامور على Vantage FX App. يمكنك إنشاء حساب للتداول في بضع خطوات فقط وهي:

  1. اولا قم بتنزيل التطبيق من هنا.
  2. قم بفتح التطبيق ثم مرر واجهة التطبيق الى اليسار.
  3. الان قم بالضغط على كلمة Enjoy Trading.
  4. بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة التطبيق الجذابة مثل الصورة.
  5. قم بالتوجه الى اسفل الواجهة الرئيسية واضغط على ايقونة Sign Up.
  6. الان عليك اختيار طريقة التسجيل في التطبيق من خلال الضغط من جديد على زر Sign Up او عبر تطبيق Facebook.
  7. إذا اخترت الضغط على زر Sign Up حينها قم بتحديد الرقم الدولي الخاص ببلدك. 
  8. ثم في الخانة الثانية اضف رقم هاتفك.
  9. الان حدد على مربع سياسة الاستخدام.
  10. ثم اضغط على Create Account.
  11. سوف تتوصل برمز التأكيد عبر رسالة sms على رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل من خلاله.
  12. قم بنسخ الرمز ثم الصقه في خانة التأكيد ثم اضغط على التالي.
  13. سوف تضهر لك واجهة جديدة هنا ادخل المعلومات الشخصية من اسم ولقب ثم قم باختيار الرقم السري للحساب واضغط على start trading.
  14. بعد ذالك اضغط Live Accounts سوف يتم تحويلك الى واجهة جديدة حيث عليك إتمام معلوماتك الشخصية في مدة لا تتجاوز 4 دقائق.

 

الحساب هو حساب رصيد افتراضي. التداول يمكن للتجار التداول بالقيمة الحقيقية ومحاكاة المال دون الحقيقي من أجل عدم المخاطرة. فإذا جاز التعبير ، "لعب المال" التي يمكن استثمارها. حتى المبتدئين أو العملاء الجدد يمكنهم أولا اختبار شروط التداول وعرض الوسيط. Vantage FX App عبر حساب تجريبي مجاني.


الحد الأدنى للإيداع في Vantage FX App هو 200 دولار. من هذا المبلغ ، يمكن فتح حساب STP قياسي. يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 500 $ ECN الخام وعلى الأقل 20،000 $ حساب ECN Pro. رسملة حساب التداول بسيطة جدا تعمل من خلال التعلية.

مزايا تطبيق Vantage FX App:

  • وسيط فوركس منظم وآمن.
  • أفضل شروط التداول للفوركس.
  • تنفيذ سريع جدا.
  • دعم موثوق به.
  • لا توجد رسوم خفية.
  • مؤشرات التداول والعكس.
  • أدوات الرسم التقنية.
  • تثبيت الوظائف والأدوات اليدوية.
  • مخططات متعددة.
  • سهل الاستخدام.
  • متوفر لأي جهاز.

خاتمة 

باختصار ، Vantage FX App هو من بين أفضل تطبيقات التداول على وجه الأرض. هذه الشركة هي سهلة وجيدة للمبتدئين. على وجه الخصوص ، ينصح بها التجار الذين يريدون الحصول على الشفافية والأمانة. يمكنك تحميل التطبيق والتسجيل من خلال هذا الرابط.



ملحوظة مهمة:

Vantage FX APP Download Link: https://kolref.onelink.me/ssRV/vantagefxappmd

Telegram Group Link: https://t.me/vantagefxapp

Official Website Link Page: https://app.vantagefx.com/?Is=App ))


google-playkhamsatmostaqltradent