recent
أخبار ساخنة

افضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم - مش هتصدق أنها مجانية

الصفحة الرئيسية

افضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم - مش هتصدق أنها مجانية


بشكل مستمر بيتم طرح تطبيقات حديثة في سوق جوجل بلاي، ومن المعروف أن التطبيقات تسهل عليك القيام بالعديد من المهمات. تلك المرة معنا عدد من التطبيقات التي قد تود في تجربتها وهي بلا مقابل تمامًا وستفيدك بشكل كبيرًا.

افضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم - مش هتصدق أنها مجانية



جميع التطبيقات كلها حصرية وتعمل علي android 11 وتعمل ايضاً علي android 9

بشكل سليم ولن تواجة مع تطبيقات الاندرويد اي مشكلة. 



كما انة يمكنك تحميل جميع التطبيقات app store android

ويمكنك ايضاً تحميل جميع التطبيقات من اسفل التدوينة .

التطبيق الاول:  Unseen for Facebook


افضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم - مش هتصدق أنها مجانية

أفضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم 


إن لم تكن تود من أصدقائك معزفة  متى  اخر ظهور لك علي الفيس بوك أو إذا كنت قد رأيت رسائلهم أو الستوري المختصة بهم, مع  ذاك التطبيق هو الملائم لك لحجب هؤلاء الذين يتوقعون منك ان ترد عليهم بمجرد رؤيتها حتى إذا لم تمتلك الوقت للرد عليهم. 


بمجرد تثبيت البرنامج  ليس عليك عمل  الكثير لتفعيلة  يكفي الدخول إليه وواختيار ما تريد اخفاءه والتصفح بكل سرعة وخصوصية.

فبعد كل شيء التطبيق مخصق لحماية خصوصيتك بشكل كامل  فهو لا يقوم بجمع اي معلومات او بيانات خاصة عنك بدون معرفتك.


هذا التطبيق يعتبر افضل  بديل لتطبيق الفيس بوك حيث أنه يوفر مجموعة  مزايا  كثيرة منها:

⇐ مميزات التطبيق:

  • ♫ قراءة الرسائل دون معرفة المرسل أنك قرأتها
  • ♫ قراءة وتحميل القصص دون معرفة أصحابها
  • ♫ إخفاء مؤشر الوصول إلى الرسالة
  • ♫ إخفاء مؤشر الكتابة
  • ♫ استعراض بدون صور لحفظ البيانات
  • ♫ اتصل بموقع فيسبوك للحصول على إصدار الكمبيوتر
  • ♫ روابط هامة (تنزيل نسخة من بياناتك، حذف الحساب)
  • ♫ يمكن تعديل المنشورات والرسائل. في وضع التحرير.
  • يمكن تعطيل وضع الشبح ♫ بسهولة.
  • ♫ القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو
  • ♫ فقاعات ويب
لتحميل التطبيق من هنا: 


التطبيق الثاني. Yazzy


من افضل التطبيقات الموجودة علي android studio
Yazzy هو برنامج تَستطيع من خلق دردشة ومحادثات 'مزيفة' من تطبيقات مراسلة سريعة متنوعة مثل WhatsApp ،Hangouts ،Facebook Messenger، أو برنامج. 

 المراسلات القصيرة على جهازك الأندرويد. إذ تَستطيع في الأساس خلق لقطات شاشة ترتبط تلك التطبيقات تعرض 'محادثاتك' المزيفة مع فرد أخر.

يبقي من البسيط جدآ إستخدام هذا التطبيق Yazzy. إذ تَستطيع إنطلاقا من التطبيق أن تختار أي برنامج ترغب خلق حديث مزيف عليه. إذ ستجد 12 تطبيق في المجموع، بما في ذاك تطبيقات المراسلة المشار إليها سلفا، وغيرها مثل Google Translator أو Ask.fm. فكل ما عليك فعله هو النقر على نموزج التطبيق الذي ترغب إستخدامه لتستطيع من البداية في حوارك المزيف وإلتقاط صورة شاشة له.

و على حسب التطبيق الذي قمت بإختياره فإن Yazzy تَستطيع من إستخدام معدات محددة، بصرف النظر عن أنه، على الأرجح، يمكن لك من خلق دردشة مزيفة مع أي فرد في دقيقة أو دقيقتين لاغير.

 و عقب الإنتهاءمن خلق لقطة شاشة توثق لك الحديث المزيفة، يتوجب عليك فحسب أن تخزنها و ترسلها لأصدقائك.Yazzy هو برنامج مسلي بل بنتائج جيدة، إذ يمكن لك من تضليل أصدقائك من خلال لقطات شاشة مزيفة.علاوة على ذاك أنه إيقاف تنشيط العلامة المائية على يد ضبط التطبيق.

رابط تحميل التطبيق: 

يمكنك ايضاً مشاهدة افضل 5 تطبيقات خرافية لنظام الاندرويد من هنا;:👈 دخول

التطبيق الثالث: مكبر الصوت الصاخب


هل تعبت من إجهاد أذنيك بسبب انخفاض حجم الصوت؟ هل ترغب في الاستمتاع بموسيقى وعروض Android المفضلة لديك دون أي انقطاع في الصوت؟ ماذا عن تحويل هاتفك إلى حياة الحفلة باستخدام تطبيق تقوية الصوت؟

تم تصميم التطبيق المجاني الجديد لتقوية الحجم لجعل حياتك أعلى وأكثر حيوية. يحتوي على تعديلات جهير مفيدة تساعد على رفع مستوى الصوت حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت أفضل.

تعديلات سريعة وسهلة
لا داعي للذعر لمجرد أن المنبه لم يرن على جهازك. حل جميع أنواع مشاكل الصوت والفيديو منخفضة الصوت باستخدام هذا مكبر الصوت على هاتفك. استخدم تعديلات الجهير الناعم للتبديل بين الجهير الخفيف والجهير الصلب واستمتع بالموسيقى اللامتناهية مع هذا التطبيق الرائع.
لتحميل التطببق هنا👇 


التطببق الرابع WireTap Detection


تأمين تليفونك الاندرويد من التجسس والبرمجيات الخبيثة التي قد تقوم بتسريب بياناتك وذلك مما لا شك فيه شئ في اهمية الخطورة ومن أخطر أساليب التجسس الشائعة هي قيام أحدهم بالتنصت على محادثات جهازك المحمول الشخصية تقتصر المسألة بالتنصت لاغير .


افضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم - مش هتصدق أنها مجانية


لكن يمكن أن يصل في عديد من الأحيان إلي تسجيل مكالماتك ولذا ينبغي إتخاذ الاحتياط جيداً من هذه الإجراءات ولذا اليوم سأقدم إليكم برنامج فاخر وهو WireTap Detection والذي تستطيعون عن طريقه القيام بتأمين جهازك المحمول من خطور إلحاق التسجيلات المختصة بك .


ويعد ذاك التطبيق من أشهر التطبيقات الموجودة في نطاق أميركا الأمريكية ويقوم باستعماله الكثير من الأفراد  ولذالك سوف أقوم اليوم بطرح إليكم كل البيانات عن برنامج WireTap Detection وأسلوب وكيفية استعماله. 


والأكثر أهمية هو طريقة الحصول علية لإنه غير متوفر سوى في نطاق الولايات المتحدة الامريكية غير أن سأقدم إليكم الأسلوب والكيفية المثالية والشرعية للحصول عليه بأسهل ما يمكن ودون أي جهد فحسب تابعوا الفقرات الآتية .إن عملية استعمال التطبيق في غاية السهولة والبساطة لاغير كل ما هو مطلوب منك فعله. 


 هو فتح التطبيق على جهازك المحمول لتظهر لك مقدمة التطبيق مثلما هو مبين في الصورة اللاحقة وكل ما هو مطلوب منك فعله حتى يبدأ التطبيق في العمل على تليفونك هو النقر على كلمة Enable :وحالياً تم تأمين جهازك. 


 المحمول وسيقوم التطبيق بعرض إخطار في وضعية وجود أي ظرف تجسس على مكالماتك و إذا تبين ذاك البيان يلزم عليك التيقن وتوفير حماية جميع التطبيقات المتواجدة على تليفونك في الحالً وإيقاف اتصال التليفون بالإنترنت ،ويمكن لك إنهاء تشغيل التطبيق على يد النقر على Disable :

لتحميل التطببق هنا👇 

والي هنا نكون انتهينا من عرض افضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم - مش هتصدق أنها مجانية لنظام اندرويد واتمنني مشاركة المقالة مع اصدقائكم…..



افضل 4 تطبيقات أندرويد 2022 لازم تجربهم - مش هتصدق أنها مجانية

google-playkhamsatmostaqltradent