recent
أخبار ساخنة

3 برامج تمكنك من مراقبة الواتساب بكل سهولة من خلال رقم الهاتف فقط .. تعرف عليها !

الصفحة الرئيسية

 قد تكون مراقبة برنامج واتس اب بالأرقام هي السبب الرئيسي الذي يدفع بعض الناس للتجسس ومراقبة بعضهم البعض هو عدم وجود عامل الثقة وزيادة الشكوك حول بعضهم البعض إلى جانب الفضول المفروض دائمًا على الذات ، لذلك يرغب الكثير من الناس في الكشف. تحركات الشخص المستهدف من خلال برنامج WhatsApp ، ولكن له فائدة إضافية تتمثل في أن الآباء يمكنهم مراقبة أنشطة أطفالهم على التطبيق.

تكنولوجيا : بهذه الـ 3 البرامج بإمكانك مراقبة الواتساب بكل سهولة من خلال رقم الهاتف فقط .. تعرف عليها !


لذا ، في هذا المقال ، نقدم لك أفضل البرامج المجانية التي ستفتح لك الطريق لتتبع والتجسس على الشخص الذي تريد التجسس عليه عن طريق رقم الهاتف من خلال تطبيق WhatsApp الذي سيفتح لك استكشاف جميع التقنيات التي يتطور العالم. وتجدد لمساعدتك على التحرر من هوسك بالشك.


أهم 3 برامج لمراقبة الواتس اب من خلال الهاتف


هناك العديد من الفيديوهات التي تعرض برامج مزيفة تدعي أنها تمكنك من التجسس واختراق أي واتس آب عن طريق رقم الهاتف ، ولكن مع هذه المقالة ، نعرض عن قصد أهم 3 مواقع وأفضلها وأكثر المواقع أمانًا وموثوقية ، وهي


اولآ:- تطبيق WhatsPlus- Last Seen Tracker


عند استخدام تطبيق WhatsPlus- Last Seen Tracker ، ما عليك سوى إدخال اسم الضحية ، ثم اسم البلد من قائمة البلدان ، ثم إدخال الرقم الكامل للضحية والضغط على الزر التالي.


يحتوي التطبيق على قفل التطبيق بكلمة مرور ، لذا فهو يمنع المتسللين ويجعل تجسسك ومراقبتك سرية للغاية.


 ثانياً :- تطبيق Wlog



يقدم التطبيق خدماته بدقة عالية. من السهل العمل لأنك تحتاج فقط إلى إدخال رقم الهاتف المحمول للشخص الذي تريد مراقبته واكتشاف جميع معلوماته المخفية في WhatsApp. يمكّنك التطبيق من مراقبة WhatsApp لأي شخص ، حتى لو تم حذف اسمك.


ثالثاً : LastSeen


هل تشعر بالفضول بشأن أنشطة موظفيك أو أطفالك عبر الإنترنت؟ هل تريد أن تعرف ماذا يفعلون عندما يكونون متصلين بالإنترنت؟ مع من يتحدثون؟ الآن يمكنك أن تفهم! LastSeen هي أداة تتبع قوية ولكنها بسيطة تجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى تتبع نشاط المستخدم على تطبيقات المراسلة الشائعة وتوفر لك تحليلًا متعمقًا لأنماط الاستخدام المهمة والإحصائيات وكل شئ. 


ستمنحك معظم برامج المراقبة والتجسس فترة تجريبية مجانية قصيرة ثم تجبرك على الدفع ، ولكن مع هذه الحيلة الذكية والبسيطة ، يمكنك دائمًا استخدامها مجانًا من خلال زيارة مدير التطبيق ومسح تطبيق تجسس البيانات ، ثم فتحه مرة أخرى وسيعمل معك بهذه الطريقة مجانًا.

google-playkhamsatmostaqltradent