recent
أخبار ساخنة

كود سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة.. من دون برامج

الصفحة الرئيسية

 تبادل رواد الموقع ويوتيوب رقمًا سريًا من شأنه أن يفتح جميع شبكات Wi-Fi بعدة طرق. يمكن للرقم كسر كلمة مرور شبكة Wi-Fi والحصول على الخدمة مجانًا ، لكن معظمها لم يعمل ويمكن أن يشمل فيروس ينتشر بسرعة إلى هاتفك. فيما يلي أشهر الطرق وأكثرها ضمانًا للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات Wi-Fi.


رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة.. من دون برامج


رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة.. من دون برامج



للحصول على كلمة مرور تفتح جميع شبكات Wi-Fi دون تنزيل أي برامج ؛ ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات من هاتفك الذكي ويمكنك تشغيل جميع شبكات Wi-Fi مجانًا.


1- انتقل إلى إعدادات الهاتف والوصول إلى شبكات Wi-Fi2-

2 ابحث عن شبكة Wi-Fi الأقرب إليك وأقوى إشارة تريدها للحصول على خدمتهم المجانية.


3- حدد شبكة Wi-Fi واحتفظ بالاسم الخاص بالشبكة.

4- انقر فوق إضافة شبكة جديدة وأدخل اسم الشبكة الذي حددته مسبقًا.



5- سيطلب منك إدخال كلمة مرور ، أدخل كلمة "admin".



اليكم طرق مختلفة للدخول الي واي فاي 


* البحث عن الأخطاء في بعض شبكات  WiFi المعرضة للقرصنة: 1- انقر فوق إعدادات IP وحدد Static. او ثابت


2-  انزل في الأسفل ستجد عنوان الآي بي "IP" قم بكتابة الرمز التالي (192.168.1.5).

3- اضغط على. اتصال او توصيل وستلاحظ اتصالك مجاناً بشبكة الواي فاي التي قمت باختيارها.


•      ( واي فاي مقفل:



تتوفر العديد من الحيل السريعة لـ "فتح شبكة wifi مقفلة" ؛ استخدمها للحصول على إنترنت عالي السرعة ، أو تنزيل تطبيقات مجانية ، أو أداء مهام سريعة على هاتفك الذكي التي تتطلب شبكة Wi-Fi مفتوحة.


من الممكن أيضًا فتح شبكة wifi مقفلة وكسر كلمة مرور شبكة wifi عن طريق:


 1- إعادة تعيين جهاز التوجيه ، يتم استخدام هذه الطريقة فقط إذا كان لديك وصول فعلي إلى جهاز الموجه ، 

وكل ما عليك فعله هو تطبيق هذه الخطوة لاستخدام سن او دبوس  المدبب لإعادة الضبط الروتر اضغط  لمدة 10 ثوانٍ ؛ يمكنك بعد ذلك إعادة تكوين الشبكة باستخدام كلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه او الروتر.


2- استخدم برنامج Keypad Monitor ، الذي يمكنه اختراق شبكة Wi-Fi النشطة على أي هاتف ذكي ، يقوم البرنامج بمراقبة كلمة مرور المستخدم عندما يتصل المستخدم بشبكة إنترنت لاسلكية جديدة ؛ ستتلقى كلمة المرور في نفس اللحظة ، أنت سهل الوصول إلى نفس شبكة Wi-Fi.



• فتح الواي فاي دون رمز:


تعد خطوات إلغاء قفل WiFi بدون كلمة مرور واحدة من أصعب الخطوات التي يجب على المبتدئين اتباعها ؛ كن على دراية كاملة بأساسيات الشبكات وتعلم لغة برمجة لتتمكن في النهاية من تشغيل Wi-Fi بدون رمز ، خاصةً تلك التي تعمل بنظام Linux أو Windows أو ماك وغيرة من الانظمة.


يقوم العديد من المحترفين بخطوات لخداع الشبكة ، ما يسمى بـ "هجمات التنكر" ؛ لا يوجد رمز لتشغيل "wifi". تعتمد طريقة الانتحال هذه على إنشاء حزم IP بعناوين مزيفة ؛ ثم يخفي المتسللون هوية مرسلي الحزم لخداع الشبكة واختراقها في غضون دقائق.



طريقة فتح الواي فاي في هواتف سامسونج:


تختلف طريقة Samsung لإلغاء قفل Wi-Fi عن الأجهزة الأخرى ؛ ويرجع ذلك إلى استخدام الشركة لنظام Android ، الأمر الذي يتطلب تطبيقًا يتم تحميله على هاتف ذكي لاختراق شبكة Wi-Fi الخاصة بشركة Samsung وتشغيلها عن طريق الكشف عن كلمة مرور الشبكة.

Wifi Unlocker هو أحد أشهر التطبيقات التي تمكنك من إلغاء قفل شبكة Wi-Fi من سامسونج بالإضافة إلى القدرة على تصفح وتنزيل جميع التطبيقات ومقاطع الفيديو التي تريدها دون إذن من مالك شبكة Wi-Fi. لتكتشف أنك اخترقت شبكته.

لتنشيط Wifi Unlocker ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحديث الذي يظهر لك من خلال البرنامج في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وسيظهر لك جميع شبكات Wi-Fi المتوفرة في المنطقة من حولك.

برنامج يفتح شبكات الواي فاي:


إذا كنت لا ترغب في استخدام إجراء موثق لتشغيل شبكات Wi-Fi والحصول على خدمتهم المجانية السريعة ، فكل ما عليك فعله هو الاختيار من بين التطبيقات التالية التي تمكنك من تشغيل Wi-Fi وكسر رمزها.


  •  Wi-Fi Finder


التطبيق يعمل على الهواتف أندرويد وآبل في آنٍ واحد، ويتميز بقدرته على الاحتفاظ بكلمات السر لأكثر من شبكة واي فاي في الوقت نفسه، بالإضافة إلى قدرته على تجميع أكبر قاعدة بيانات خاصة بالتطبيق.

  •  WeFi Pro Beta - Automatic WiFi

يمكن للتطبيق تلقائيًا تشغيل جميع شبكات Wi-Fi المرئية في المنطقة المحيطة بعد التنزيل ، ولكن عمله على Android يجعلة محدود الاستخدام.


  •  WADA Wi-Fi Maps - Free Wifi

يعتمد التطبيق على خرائط Google للوصول إلى أقرب شبكات Wi-Fi وأكثرها نشاطًا من حولك. يشرح لك التطبيق المسار الذي يجب أن تسلكه للوصول إلى أقوى إشارة Wi-Fi ؛ ثم يقوم بكسر رموز شبكات Wi-Fi المحيطة ، ويعمل التطبيق فقط على هواتف Android.




google-playkhamsatmostaqltradent