recent
أخبار ساخنة

اسهل طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

الصفحة الرئيسية

 يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على بطاقات Google Play مجانًا لأن هذه البطاقات مهمة جدًا لأنها تساعد العديد من مستخدمي Google Play على تنزيل العديد من التطبيقات والأفلام والألعاب التي تتطلب الدفع ، فبدلاً من الدفع مقابل تلك الأفلام أو الكتب أو التطبيقات ، يمكنك أن تكون هناك العديد من الطرق للحصول على هذه البطاقات ، سواء كان ذلك من خلال العديد من مواقع الويب التي تتيح لك الحصول عليها مجانًا ، أو من خلال استخدامك لبعض التطبيقات أو بعض الألعاب عبر الإنترنت ، أو من خلال تشغيل مقاطع فيديو متنوعة أو إجراء بعض الاستطلاعات وما سنفعله في هذه المقالة وبعض  الطرق المختلفة الأخرى فيها.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

بطاقات جوجل بلاي مجانا

يمكنك استخدام بطاقة Google Play الخاصة بك للعديد من الأشياء المختلفة ، مثل:

يشحن جميع الألعاب في متجر Google Play ، وخاصة الألعاب مثل Free Fire و PUBG وما إلى ذلك التي تحتاج إلى شحن. القدرة على شراء العديد من التطبيقات التي تتطلب المال للحصول عليها ، بحيث يمكنك الحصول عليها بسهولة طالما لديك بطاقة Google Play. يمكنك أيضًا شراء العديد من الكتب والأفلام والموسيقى المدفوعة على Google Play. طالما لديك بطاقة Google Play مجانية ومجموعة متنوعة من الاستخدامات والمزايا الأخرى ، يمكنك الحصول عليها على الفور بمجرد الحصول على بطاقة Google Play مجانًا.

 كيفية الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية 



موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022


هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانًا ، وأفضلها وأهمها: موقع هكرز:


 هذا الموقع من أقوى وأفضل المواقع التي تتيح لك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانًا تمامًا ، مما يسمح لك بالحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانًا.


 لا يتعين عليك تسجيل الدخول إلى موقع الويب للحصول على هذه البطاقات المجانية كل أسبوع ، لذلك يعد هذا الموقع من أكثر المواقع استخدامًا من قبل الجميع للحصول على هذه البطاقات بطريقة سلسة للغاية.


 Virturepoints: يتيح لك هذا الموقع ربح هذه البطاقات عن طريق تجميع النقاط ، ولكي تربح نقاط يمكنك ربح هذه النقاط من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو التي يقدمها لك الموقع.


 Swagbucks: يتيح لك هذا الموقع أيضًا الحصول على بطاقة Google Play مجانية عن طريق إجراء بعض الاستطلاعات التي تسألك عن ألعاب معينة أو مشاهدة مقاطع فيديو معينة في أوقات معينة ، ويطلب منك زيارة بعض المواقع المختلفة ، وعبر الإنترنت ومقابل ذلك عبر الإنترنت عند التسوق ، ستحصل على بطاقة Google Play مجانية بقيمة 50 دولارًا بينما تجمع 5000 نقطة من خلال المهام التي شرحناها سابقًا.

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا


هناك العديد من الرموز او الاكواد عبر الإنترنت التي تتيح لك الحصول على هذه البطاقات المجانية بسهولة.

 كل ما عليك فعله للحصول على بطاقة Google Play مجانية هو الحصول على هذا الرمز ، وسنوفر جزءًا من هذه الرموز الصالحة والموثقة للحصول على بطاقة مجانية:

74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC


V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH

JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV

HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM

EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y

79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8

6UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A

39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC

MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z

R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA


هناك قائمة أخرى من الرموز التي ستمنحك هذه البطاقات المجانية بسلاسة:



DW29-1GNP-90K0-0AEN

2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB

9VV9-SEEB-HTRC- QTNM

322E- Y597 -ARHM-C27L

TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX

6BJP- FKWF -YEXM-F8LF

HBYX -XF8V-KNN9-CM89

SHL7-FRLT- S4GM -GHM8

DEDP-8DD2-ASYW-FF2L

S4GM-CTNF-D8F5- SNMM


الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج


ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط


تتيح لك هذه الطريقة الحصول على بطاقة Google Play مجانًا دون استخدام أي برنامج أو تطبيق يتطلب منك أداء مهام معينة من أجل ربح نقاط من أجل الحصول على البطاقة ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول إلى موقع ecods الشهير في البطاقة field ، google chrome ، الموقع يتم تقديم العديد من البطاقات مجانًا تمامًا ، يمكنك جمعها جميعًا وبيعها مرة أخرى لكسب المال ، ويمكنك اتباع هذه الخطوات للحصول على هذه البطاقات من خلال موقع ecods:


في البداية تختار البطاقة التي تريدها ، والأفضل أن تحصل على البطاقة بقيمة 10 دولارات لأنه يمكن ربحها على التوالي. يمكنك بعد ذلك ربح بطاقة Google Play بقيمة 10 دولارات أمريكية مقابل البطاقة التي حددتها مسبقًا. ثم قم بإنشاء رمز البطاقة الذي حددته مسبقًا.


أخيرًا ، تعرفنا في هذا المقال علي ابسط، الطرق المختلفة للحصول على بطاقة Google Play مجانًا ، والتي تعد فعالة مثل بطاقات الشحن.

google-playkhamsatmostaqltradent