recent
أخبار ساخنة

سر موجود في زر التشغيل الخاص بهاتفك يقوم بشيئ مهم لا أحد يعرفه - سارع بالتجربة ولن تندم

الصفحة الرئيسية

 زر التشغيل ليس لإغلاق هاتفك كما تعتقد ! يقوم بشيئ مهم لا أحد يعرفه - سارع بالتجربة ولن تندم

سر موجود في زر التشغيل الخاص بهاتفك  يقوم بشيئ مهم لا أحد يعرفه - سارع بالتجربة ولن تندم


مرحبًا بك في قناة المحترف تك ، في هذا الفيديو ، أقدم لك تطبيقًا جيدًا للغاية يتيح لك إضافة قفل إلى زر التشغيل الخاص بهاتفك المحمول ، حتى تتمكن من استرداد هاتفك في حالة فقده أو سرقته ، هذا طريقة لا يمكن لأحد إيقاف تشغيل هاتفك والبقاء على اتصال ، فهذا يسمح لك باستعادة هاتفك ، خاصة إذا كانت البطارية غير قابلة للإزالة ، والتطبيق مجاني وسهل الاستخدام ولا يشغل مساحة في هاتفك ، آمل آن يعجبك هذا كما يمكنك عزيزي المشاهد تحميل التطبيق من اسفل التدوينه واليكم الان مميزات التطبيق لانه بالفعل تطبيق يحتوي على اكثر من ميزه ويجب علينا طرح كل مميزات هذا التطبيق حتى تستفيد منها كل الافاده تابع معنا

تطبيق مضاد للسرقة لتتبع وإيجاد الهاتف المحمول المفقود المسروق ، تنبيه ويوجد بة ميزة  الطوارئ SOS

لا أحد يستعد لحالات الطوارئ أو الهاتف المفقود / المسروق ، ولكن هذا يحدث لمعظمنا. يمكنك منع حالات الطوارئ هذه باستخدام تطبيق مكافحة السرقة والبحث عن الهاتف المفقود. لا تنتظر حتى فوات الأوان! تطبيق 👇

Hammer هو مكتشف هاتف مفقود يضمن أن أي شخص يسرق هاتفك ينتهي به المطاف في مشكلة عن طريق تشغيل تنبيه الطوارئ. حتى لو قاموا بإيقاف تشغيله أو تمكين وضع الطائرة. ستلتقط صورًا للمتسلل سرًا وترسلها إلى بريدك الإلكتروني. كما أن لديها أداة تعقب للهاتف للمساعدة في العثور على الهواتف المفقودة.

Hammer هو أول تطبيق Smart Security في العالم: فهو يكتشف حالات الطوارئ دون أي إجراء من جانبك. سيقوم نفس الطوارئ SOS أو نفس المجرم بتنشيط الإنذار دون علم.

تم تجهيز Hammer بزر الذعر ، وإيقاف التشغيل المزيف ، ووضع الطائرة المزيفة ، وقفل التطبيق مع رمز PIN للطوارئ ، وكاشف اصطدام السيارة ، وكاشف الدخيل ، ورسائل SMS منخفضة البطارية ، وموقع ويب للتحكم في هاتفك عن بُعد (الوصول إلى الكاميرا والصوت والموقع ، إلخ).


★ جهات الاتصال في حالات الطوارئ : عندما يكتشف Hammer استغاثة ، فإنه يرسل تلقائيًا الموقع المباشر والصور والتسجيلات الصوتية إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك.
★ الإغلاق المزيف : يتم تعطيل أي تطبيق تتبع في العالم بمجرد إغلاق هاتفك. لهذا السبب ، قررنا حل مشكلة الجذر. إذا حاول شخص ما إغلاق هاتفك ، فسيقوم Hammer بمحاكاة حالة إيقاف التشغيل ، ولكن بدلاً من ذلك ، يرسل الموقع المباشر والصور والتسجيلات الصوتية إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك.
★ وضع الطائرة المزيفة : إذا حاول شخص ما تمكين وضع الطائرة ، فسيقوم Hammer بمحاكاة حالة وضع الطائرة ، ولكن بدلاً من ذلك ، يرسل الموقع المباشر والصور والتسجيلات الصوتية إلى جهات اتصال الطوارئ.
★ قفل التطبيق : اقفل التطبيقات الحساسة للبيانات برقم PIN.
★ رمز PIN في حالة الطوارئ : إذا فرض عليك المجرم رقم التعريف الشخصي ، فقدم رقم التعريف الشخصي للطوارئ. سنقوم على الفور بإرسال الموقع المباشر والصور والتسجيلات الصوتية إلى جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك.
★ كاشف اصطدام السيارة : نستخدم مستشعرات هاتفك لاكتشاف تصادم السيارات وإرسال موقعك تلقائيًا إلى أحبائك.
★ سيلفي الدخيل : إذا فشل شخص ما في إلغاء قفل هاتفك عدة مرات ، فسنلتقط صورة ذاتية ونرسلها إلى بريدك الإلكتروني.
★ زر الذعر: في أي حالة طوارئ أخرى ، قم بتشغيل زر الذعر لإرسال الموقع المباشر والصور والتسجيلات الصوتية إلى جهات الاتصال في حالات الطوارئ. زر الذعر يمكن الوصول إليه وسهل التشغيل. كل ذلك واكثر من خلال هذا التطبيق والان جاء دور التحميل يمكنك تحميل هذا التطبيق مجانا من هنا👇


تـــحــــمـــــيـــل 👈 Hammer
google-playkhamsatmostaqltradent