recent
أخبار ساخنة

تليفون الغلابة.. مواصفات هاتف اوبو الجديد Oppo A17 والسعر الخاص بة

 موبايل الغلابة.. مواصفات هاتف اوبو الجديد Oppo A17 والسعر الخاص به في مصر


موبايل الغلابة oppo a17

 قامت شركة. اوبو بطرح هاتفها الجديد في الأسواق الأوروبية، ويأتي هاتف أوبو الجديد Oppo A17 بقيمة متواضعة من حيث السعر، وعلى الجانب الآخر تأتي مواصفات الهاتف مناسبة بشكل كبير مع الكثير من المستخدمين، من حيث تصميم الشاشة الرائع والمعالج الذي يقدم أداء جيد والبطارية التي تدوم لوقت طويل.

يتميز OPPO A17 الجديد بتصميمه المصنوع من الجلد التقليد وحوافه الرفيعة للغاية ، وهو جهاز ممتاز متعدد الجوانب من جميع الجوانب باستثناء الجزء الأمامي ، حيث يوفر مزيج الحواف المعدنية المسطحة والزوايا الدائرية اللامعة مظهرًا ممتازًا في اللون الداكن. أزرق و اسود مثل الليل.


بالنظر إلى الهاتف من الامام  تجد حواف الشاشة مصممة بشكل جيد ، مواصفات الشاشة مناسبة ، شاشة IPS مقاس 6.56 بوصة توفر دقة HD + ، دقة ألوان 100٪ DCI-P3 ومعدل تحديث قياسي 60 هرتز ، الحواف السوداء حول الشاشة لا تزال سميكة مما يجعلها 83.3٪ من الشاشة باتجاه الجسم ، تظهر الكاميرا الأمامية على شكل قطرة ماء في منتصف الجزء العلوي من الشاشة.



نأتي إلى معالج الهاتف ، وهو أحدث معالج موجود في أجهزة OPPO 4G ، هاتف Oppo A17 الجديد مزود بمعالج MediaTek Helio G35 SoC ، وهو شريحة ثماني النواة بسرعة قصوى تبلغ 2.3 جيجا هرتز ، ويأتي الهاتف مع ColorOS 12.1 واجهة المستخدم والهاتف يعمل بنظام Android 12.1.



يأتي الهاتف بمساحة تخزين من 64 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومن ناحية أخرى ، يحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 10 وات.


دعنا ننتقل إلى الكاميرات ، فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة ، إحداها بمستشعر أساسي 50 ميجابيكسل والأخرى بفلاش + مستشعر ثانوي 2 ميجابيكسل ، والكاميرا الأمامية بكاميرا 5 ميجابيكسل.



الان مع سعر الهاتف oppo a17


يبلغ سعر الهاتف 176 دولارًا في سوق الهواتف الذكية العالمي ، أي ما يعادل 4200 جنيه مصري و 450 ريال سعودي.


google-playkhamsatmostaqltradent