recent
أخبار ساخنة

اقوي افلام رعب 2023 وفقاً لتقييم المشاهدين

الصفحة الرئيسية

 افضل مجموعة لافلام الرعب عام 2023


أفضل أفلام الرعب لعام 2023 وفقا لتقييم الجمهور نجد فئة من الأشخاص الذين يحبون جودة أفلام الرعب التي تقدم مشاهد مخيفة ومرعبة لا يجرؤ الكثير من الناس على متابعتها، وعلى الرغم من ذلك نجد تقييما للجمهور تم من خلال تدوين أفضل أسماء أفلام الرعب على مستوى 2023 وحسب رأي المشاهد، سيتم ذكر مجموعة من أسماء هذه الأفلام.


افلام رعب 2023


أفضل أفلام رعب 2023 الجديدة يجب على عُشاق الرعب والإثارة مشاهدتها



سيتم ذكر أسماء أفضل أفلام الرعب التي حازت على إعجاب عدد كبير من محبي جودة هذه الأفلام والتي تم عرضها في عام 2022 ، وسيتم ذكر الأسماء في قائمة حسب تقييم الجمهور ، وهو نوع من الألم يتعلق برفع مستوى الأدرينالين في الدم بسبب تصاعد عرض الأحداث في فيلم مفاجئ وبطريقة غير متوقعة تكون للمشاهد نفسه، وعرض الكثير من الأحداث المليئة بالتشويق والغموض والإثارة، تتضمن بعض مواصفات الصوت والصورة بطريقة تليق بالقصة المقدمة، ومن أبرز أفلام الرعب كانت كالتالي:


فيلم Prey2022- فيلم Barbarian-  فيلم Pearl- فيلم Nope- فيلم Smile.

الفيلم الاول 👇

فيلم Prey 2022 (افضل أفلام رعب 2022)


اقوي افلام رعب 2023 وفقاً لتقييم المشاهدين
فيلم بيري

Prey هو فيلم رعب وإثارة لعام 2022 من إخراج فرانك خلفون وبطولة لوجان ميلر وكريستين فروسيث وجولين أندرسون. يتبع الفيلم مجموعة من الأصدقاء الذين يذهبون في رحلة تخييم في عطلة نهاية الأسبوع في منطقة برية نائية ، فقط ليجدوا أنفسهم مطاردين من قبل مفترس غامض.

واحدة من نقاط القوة في Prey هي بناء التوتر والتشويق. يخلق الإعداد المعزول والطبيعة غير المعروفة للمفترس إحساسا بالرهبة يتخلل طوال الفيلم. الشخصيات متطورة أيضا بشكل جيد ، حيث يستثمر الجمهور في بقائهم على قيد الحياة مع تطور القصة.


كما أن عروض الممثلين الرئيسيين جديرة بالملاحظة ، ولا سيما لوجان ميلر في دور بطل الرواية توبي. يصور خوف الشخصية ويأسها بكثافة مقنعة تجذب الجمهور. كريستين فروسيث ممتازة أيضا كاهتمام بالحب ، مما يوفر إحباطا قويا وقادرا على ضعف توبي.




قصة فيلم Barbarian الرعب


اقوي افلام رعب 2023 وفقاً لتقييم المشاهدين


بعد فوزه بالمركز الثاني في قائمة أفضل أفلام الرعب، كان لا بد من تركيز الأنظار لمعرفة قصته وأبرز الأحداث الرئيسية التي جرت داخل هذا الفيلم، فهو من بطولة جورجينا كامبل وبيل سكارسجارد وجوستين لونج وإخراج زاك كريجر، وتبدأ قصة الفيلم عندما تذهب ديترويت لمقابلة عمل وتستأجر منزلا وعندما تصل متأخرا تتكشف أنه يتم تأجيره لشخص آخر ، وفي صباح اليوم التالي تكتشف أنه مستأجر أكثر المنازل المهجورة في المنطقة ولديه الكثير من الألغاز والخفايا ، حيث يكون دائما عرضة للضيوف المفاجئين والمخيفين في المنزل وهذا الفيلم حاصل على تصنيف 7.1 على IMDB.





اقوي فيلم رعب فيلم Pearl


اقوي افلام رعب 2023 وفقاً لتقييم المشاهدين

هذا هو الاسم الثالث من إخراج تي ويست وبطولة ميا جوث وماثيو سندرلاند وتاندي رايت وديفيد كورينسويت وإيما جينكينز-بورو. بعد الحرب العالمية الأولى تركها لزوجها لكنها بدأت تشعر بالوحدة وأصبحت مهتمة بإبراز مواهبها كالرقص المتميز حتى تحقق أحلامها وتصبح مشهورة لكنها واجهت صعوبات حالت دون طريقها للأمام. ، والفيلم حاصل على تصنيف حوالي 7.0 على IMDB.


من اشد افلام الرعب فيلم "nope



nope


 هو فيلم رعب وإثارة قادم من إخراج جوردان بيل وبطولة دانيال كالويا وكيكي بالمر وستيفن يون. الفيلم متوقع للغاية بسبب أعمال بيلي الناجحة السابقة مثل "Get Out" و "Us".

تم الاحتفاظ بمؤامرة الفيلم وتفاصيله تحت غطاء ضيق ، حيث يظهر الملصق التشويقي للفيلم سحابة داكنة مع سلسلة من البالونات الملونة تطفو إلى أعلى ، مما يشير إلى قصة مظلمة وغامضة.

لقد أثار عنوان "كلا" نفسه الكثير من الضجة والتكهنات حول ما يمكن أن يعنيه أو يعنيه. وصف بيل الفيلم بأنه "إرهاب جديد" ووعد بأنه سيكون تجربة "فريدة من نوعها وإعادة تعريف النوع" للجماهير.

كما نال طاقم فيلم "كلا" استحسانا كبيرا ، حيث كان دانيال كالويا وستيفن يون ممثلين مرشحين لجائزة الأوسكار ، وكان كيكي بالمر نجما صاعدا في الصناعة. مع حصول أفلام بيلي السابقة على نجاح نقدي وتجاري ، هناك ترقب كبير ل "كلا" لتقديم تجربة رعب مبتكرة ومثيرة أخرى.

بشكل عام ، ولد فيلم "كلا" الكثير من الإثارة والترقب من عشاق الرعب ورواد السينما على حد سواء ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يرقى الفيلم إلى مستوى التوقعات العالية التي وضعتها أعمال بيلي السابقة.



اكثر افلام الرعب فيلم smile




Smile هو فيلم رعب أمريكي لعام 2022 ، من تأليف وإخراج باركر فين ، وبطولة سوزي بيكون وجيسي آشر وكايل جالنر وكيتلين ستايسي.

تدور قصة فيلم smile (سمايل)

حول دكتورة بعد مشاهدة حادثة غريبة لمريض ، تبدأ الدكتورة روز كوتر في مواجهة حوادث مخيفة لا تستطيع تفسيرها ، وتجد نفسها في مواجهة ماضيها المزعج وواقعها الجديد المرعب.


 
 في الختام ، يمتلك هذا النوع من افلام الرعب تاريخًا غنيًا يمتد لعقود ، ولا يزال يأسر الجماهير بقدرته على استكشاف الجوانب المظلمة للطبيعة البشرية والخيال. من أفلام الرعب الكلاسيكية مثل "Psycho" و "The Shining" إلى عروض أحدث مثل "Hereditary" و "The Conjuring" ، لا يوجد نقص في أفلام الرعب الرائعة للاختيار من بينها.

  

يمثل كل فيلم في هذه القائمة مساهمة فريدة في نوع الرعب ، حيث يقدم موضوعات تخويف وتشويق ومثيرة للتفكير لا تزال تلقى صدى لدى الجماهير اليوم. سواء كنت من محبي الرعب منذ فترة طويلة أو الوافد الجديد على هذا النوع ، فهناك شيء يستمتع به الجميع ويقدره.


في النهاية ، فإن أفضل أفلام الرعب هي تلك التي تترك تأثيرًا دائمًا على مشاهديها ، مما يلهم الخوف والتفكير والمناقشة لفترة طويلة بعد انتهاء عرض الافلام. لذا ، أطفئ الأنوار ، واحضر بعض الفشار ، واستعد للخوف - عالم سينما الرعب في انتظارك.
google-playkhamsatmostaqltradent