recent
أخبار ساخنة

اقوي 5 تطبيقات خطيرة تسمح لك بمراقبة حساب اي شخص علي الواتساب/استخدمها في الحلال

الصفحة الرئيسية

اليكم افضل 5 تطبيقات لمراقبة حساب أي شخص علي الواتساب من الهاتف فقط

5 تطبيقات تسمح لك بمراقبة واتساب اي شخص من الرقم فقط
5 تطبيقات تسمح لك بمراقبة واتساب اي شخص من الرقم فقط 

  5 تطبيقات خطيرة تسمح للمستخدم بمراقبة حساب أي شخص على واتساب، بدون الحاجة إلى أي معلومات سوى رقم الهاتف، وبالإضافة إلى ذلك يتيح له مشاهدة جميع الرسائل والصورتعدّ تطبيق واتساب برنامجاً مجانياً أمريكياً، يُمكّن المستخدمين من إرسال رسائل نصية وصوتية، إضافة إلى القيام بمكالمات صوتية وفيديو، وتبادل الصور والوثائق والأماكن التي يتواجد فيها المستخدمون، بالإضافة إلى وسائط أخرى. هذا البرنامج هو الأشهر شهرةً على مستوى التطبيقات المُستخدمة للتراسل.

    • الحديث عن تطبيق الواتساب الذي يعتبر برنامج أمريكي مجاني وهو قادر على إستقبال وإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، كذلك بإمكانه تقديم خدمة المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية، بشكل إضافي فإن التطبيق يعرض خاصية مشاركة الصور والوثائق و مشاركة المواقع بالإضافة إلى الوسائط الأخرى، من حيث التفضيل فهو التطبيق الأشهر لخدمات المراسلة في جميع أنحاء العالم. يأتى هذا كنتيجة لزيادة عدد المستخدمين حول العالم ففى عام 2015 زاد عدده أثناء استخدامه ل 2 مليار مستخدَّم، في فبراير 2014، اشترت شركة فيسبوك تطبيق واتس اب مقابل حوالي 19.3 مليار دولار أمريكي. وفي هذه المقالة، سنتعرف عن خمس تطبيقات جديدة تستخدم لمراقبة الواتساب من خلال رقم الهاتف


      خمسة تطبيقات قوية لمراقبة أي شخص على واتساب باستخدام رقمه

      mSpy هو تطبيق يُستخدم لمراقبة أجهزة الهواتف.المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. يساعد هذا التطبيق أولياء الأمور في مراقبة أطفالهم  على الإنترنت وعلى تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام. كما يُستخدم هذا التطبيق من قِبَل أصحاب الشركات لـــــ مُرَاقَــَّـبَـٍةِ العاملين عن تزوير المعلومات
      تعد تطبيق mSpy الأنسب للأسرة ويمكن استخدامه لتتبع هاتف أي شخص ترغب بالتجسس عليه، حيث يعمل على جميع الهواتف الذكية. كما يمكن تثبيت برنامج mSpy على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.
      يأتي مزودًا بالعديد من الميزات التي تتيح لك التجسس على الرسائل النصية والمكالمات وبيانات الموقع وقوائم جهات الاتصال وأنشطة الوسائط الاجتماعية  بما فيها واتساب وغيره ، كل ذلك دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر أو الروت  للجهاز. 

      إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية لأجهزة  أندرويد أو iOS  ،   فإن mSpy يستحق وقتك!

       طريقة عمل تطبيق mSpy  هي أنه  يجب عليك تنزيل وتثبيت التطبيق علي هاتف الشخص الذي تريد التجسس على الهاتف الذكي ،   ثم من جهازك أنت سوف تتوصل بكل أنشطة الشخص الذي تتجسس عليه.
      يمكنك تحمل التطبيق من الرابط التالي : mSpy

      تطبيق wLog

      واحدة من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وماهي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج ، كما انه يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو اعطاك بلوك او عملت له حظر وحتى اذا قام بإخفاء اخر ظهوره ستتمكن من معرفة متى دخل وخرج.
      يمكنك تحمل التطبيق من الرابط التالي: wLog

      تطبيق OnLong

      كنت قد شرحت هذا التطبيق سابقا على مدونة حوحو للمعاوميات ، كما انه جديد وتم اطلاقه مند شهر تقريبا ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط واذا اردت اضافة رقم اخر سيتوجب عليك الاشتراك.
      يمكنك تحمل التطبيق من الرابط التالي: OnLong

      تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker

      اول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية ثم بعد ذالك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك اخر تحركاته داخل الواتساب ، اكثر ما اعجبني في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك اضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول اليه ومعرفة ماتقوم به.
      يمكنك تحمل التطبيق من الرابط التالي:  WhatsPlus – last Seen Tracker

      تطبيق WLogin
      تطبيق اخر جميل ومفيد جدا يمكنك من التجسس على واتس اب اي شخص من رقمه الهاتفي فقط فهو يتميز بواجهة مستخدم سهلة للغاية وخالية من التعقيدات وهو يقدم لك امكانية اضافة رقم واحد فقط.

      يمكنك تحمل التطبيق من الرابط التالي:  WLogin

      الجدير بالذكر ان هذه التطبيقات تمنح لك مدة تجريبية لمدة 24 ساعة فقط ، لذا بعد انتهاء المدة ما عليك سوى الذهاب الى الاعدادات ثم التطبيقات وعمل مسح بيانات له وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة منها مرة اخرى ، او يمكنك استخدامها كلها معا على هاتفك لمراقبة عدة ارقام في نفس الوقت بدون الاشتراك.


google-playkhamsatmostaqltradent