recent
أخبار ساخنة

سامسونغ جالاكسي S24| سيكون أسرع بكثير من آيفون 15 بفضل معالج كوالكوم المقبل

 هاتف سامسونج القادم s24 سيكون اسرع بمراحل من آيفون 15برو ماكس بفضل المعالج من كوالكوم الجديد

  • سيكون هاتف سامسونغ غالاكسي S24 أسرع بشكل كبير من هاتف آيفون 15 بفضل المعالج الجديد من شركة كوالكوم.
  •  :يبدو أن نظام أندرويد يعمل على تحقيق التفوق على آبل في مجال المعالجات والطاقة. ويتوقع أن هاتف سامسونج غلاكسي S24 سيتفوق على آيفون 15 في قدرته على معالجة الرسومات من خلال وحدة المعالجة الرسومية. وأخبرتنا التسريبات

بتوقع أن يحاول نظام الأندرويد تفادي سطوة شركة آبل في مجالات المعالجات والطاقة. يتم الإشارة إلى أن جهاز سامسونغ غلاكسي S24 سيتفوق على هاتف آيفون 15 في المعالجة الرسومية، وبخاصة في تكنولوجيا GPU.

أفادت المصادر المسربة بأنَّ شركة كوالكوم تعمل جاهدة لتحسين الأداء الرسومي للجيل القادم. وُضِعَ التَّوقُّع بأن يزيد سرعة Snapdragon 8 Gen 3 في معالجة الرسومات بنسبة 50٪، وهذا يعد رقمًا هامًا حيث تتولى وحدات معالجة الرسومات مهام تشغيل الألعاب والتطبيقات.


زيادة بنسبة 50٪ مقارنة بـ Snapdragon 8 Gen 2 الحالي هو امر جنوني حقا، لأن الشريحة الحالية تتفوق بشكل فعال على Apple A16 Bionic. ومع ذلك، يعتبر Galaxy S23 أقوى من iPhone 14 Pro فيما يتعلق بوحدة معالجة الرسومات.


يمكن أن يتحسن الأمر بشكل كبير في عام 2024 لصالح هاتف غالاكسي اس 24 مقابل هاتف آيفون 15 برو. قد لا تستطيع شركة آبل تحديث وحدة المعالجة الرسومية التي تأتي مع شرائحها بنسبة 50٪، وإذا حدث هذا، فلن تتغلب على المعالج من شركة كوالكوم أيضًا.

تم استخراج البيانات المذكورة أعلاه من معالجة الرسومات GPU. تتغير الأحوال إذا نظرنا إلى وحدة المعالجة المركزية، وفي هذه الحالة تظل آبل في المقدمة كما هي العادة. يُعَدّ Snapdragon 8 Gen 2 أبطأ من Apple A16 Bionic، ولا يُتَوقَع تغيير ذلك في التحديثات المستقبلية.

تواصل رقائق شركة آبل تفوقها في المعالجة الأولية، وعلى الجانب المقابل فإن شركة كوالكوم نجحت في تقديم معالجات قوية للرسوميات. ينتظر الآن اعلان شركة كوالكوم عن معالجها التالي ليتم اعتماده من قبل سامسونغ في تصنيع جلاكسي S24، وهذا يبدو أمراً مؤكداً.

google-playkhamsatmostaqltradent